الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علي قاسم يخطط للانتقام من أمينة خليل.. ملخص الحلقة 9 من "خلي بالك من زيزي"

مسلسل خلي بالك من
فن
مسلسل خلي بالك من زيزي
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 07:34 ص

بدأت أحداث مسلسل " خلي بالك من زيزي" في التصاعد بعد كذب (زيزي) أمينة خليل أمام القاضي بعدما حلفت القسم وإهانة زوجها (هشام عسل) علي قاسم أمام جميع الحضور في المحكمة وقولها أن زوجها عنده مشكلة في إقامة علاقة زوجية، وكان حكم القاضي بإعفاء زيزي من تهمة إصابة زوجها وإلزامها بدفع غرامة بقيمة 1000 جنيه، وتعويض له أيضا لما تسببت به من إتلاف سيارته الذي كان موضح في الفيديو الذي قام بتقديمه المحامي (مرزوق) محسن منصور أمام القاضي.

وفي نفس الوقت يلوم (مراد الفرماوي) محمد ممدوح زيزي لكذبها أمام القاضي بعد قسمها، ويكتشف أن سبب كذبها كان بعد إكتشافها لخيانة زوجها هشام مع صديقته (ياسمين)جلا هشام، ويلتمس لها العذر ولكن في نفس الوقت يقول لها أن هذا ليس حلا للمشكلة وفي آخر المشهد يحذرها من ردة فعل هشام بعد إهانتها له في رجولته.

يريد هشام إنهاء إجراءات الطلاق في أسرع وقت من زيزي، ولكن يعارضه أخيه (ياسر) تامر نبيل وينصحه أنه يجب أن يطلقها لكن بدون دفع مؤخر لها بعد إهانتها له، ثم يذهب للمحامي ويحاول العثور على حل للطلاق من زيزي لكن بدون دفع مؤخر.

وكانت المفاجأة في اعتراف (هدي) اسماء جلال لأخيها مراد بأن الفلوس التي كانت بحقيبتها هي إيراد مخزون الأرض الموروثة عن والدتهم 
وتحكي له أن خالها انور كان مصمما على أن يعطي لها حقها وتعترف له بأنها وقعت على ايصالات أمانة بأسمها وزورت امضته ، ويتشاجر معها ويقول لها في نهاية المشهد 
"ضيعتي حقي وحقك وحق امك الي ماتت بحسرتها عشانه، وتجبيلي الايصالات دي بأي شكل"، وفي نفس الوقت تطلب هدي من زوجها (وليد) علي الطيب الايصالات ولكنه يرفض إعطائها لأنهم أمانة .

وفي آخر مشهد في المسلسل يصدم (فؤاد) بيومي فؤاد بمحضر على باب منزله ويكتشف أنه من زوج ابنته (هشام عسل) علي قاسم ويكون إنذار بالطاعة .

المسلسل يدور فى إطار درامي كوميدي، ويناقش أحدي  قضايا المرأة بشكل تفصيلي، والمسلسل بطولة النجمة أمينة خليل ويشارك به عدد كبير من الفنانين وأبرزهم محمد ممدوح، صبري فواز، بيومي فؤاد، سلوى محمد علي، نهى عابدين، علي الطيب، وهو من تأليف مريم نعوم، ومن إخراج كريم الشناوي.

تابع مواقعنا