الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع طفلة وإصابة 18 عاملًا باليومية في انقلاب سيارة بالشرقية

نقل مصابين - أرشيفية
محافظات
نقل مصابين - أرشيفية
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:44 ص

لقيت طفلة، في الثالثة عشرة من عمرها، مصرعها، اليوم الأربعاء، فيما أصيب 18 آخرون، بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر انقلاب سيارة ربع نقل تقل عمال يومية بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة"، بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة، بمحافظة الشرقية.

 

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية، بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

 

وتبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن مصرع الطفلة "ياسمين صلاح عبدالحميد" 13 سنة، مُقيمة بقرية "بحر البقر" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، وإصابة 18 آخرين، جميعهم عمال باليومية، أعمارهم تتراوح ما بين 15 و16 و18 سنة، من قرية "بحر البقر".

 

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى رفع آثار الحادث من الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد عبدالخالق، مدير نيابة الصالحية الجديدة العامة، صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تسلسل زمني.. تفاصيل 162 يومًا منذ اختطاف نبيل حبشي حتى استشهاده (خاص)

تابع مواقعنا