الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"صدق الله وعده وأعز جنده".. جبالي يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان

المستشار حنفي جبالي
سياسة
المستشار حنفي جبالي
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:02 ص

بعث المستشار الدكتور حنفي جبالي، رئيس مجلس النواب، ببرقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمناسبة الاحتفال بذكرى العاشر من رمضان المبارك 1442.

وجاء في نص البرقية:

"أنقل إليكم سيادة الرئيس باسمي واسم نواب شعب مصر العظيم خالص ‏التهنئة القلبية بذكرى ملحمة العاشر من رمضان المبارك".‏

وأضاف: "أنه يوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور، فقد صدق الله وعده وأعز جنده فتحررت أرض ‏سيناء من دنس الاحتلال بأيدي قواتنا المسلحة الباسلة، بما نملك في أيدينا من سلاح، وهو سلاح ‏الإنسان المقاتل، فتحولت الهزيمة إلى نصر مبين".

وتابع حنفي جبالي: "فبفضل إيمان قواتنا المسلحة بأن كل شبر من الأرض هو كل الأرض، وأن كل حفنة من ‏تراب الوطن هي كل الوطن، حققت قواتنا المسلحة الباسلة، التي وهب رجالها دماءهم الذكية ‏لتحرير الأرض وحماية العرض انتصارًا مجيدًا خلده التاريخ في أنصع صفحاته، كما سجل التاريخ نضالنا ‏من أجل ممارسة السيادة على أرضنا غير منقوصة وتمسكنا بالسلام".‏

وأكد رئيس مجلس النواب: “لقد حرصتم يا سيادة الرئيس- منذ تحملكم المسئولية- أن تبقى قواتنا ‏المسلحة، المحررة للأرض، الحافظة للعرض، قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا، ‏لتبقى مصر آمنة مستقرة، تنحني أمامها الجباه إجلالاً وإكبارًا".

‏وتابع “إننا نحني الجباه إجلالًا وإكبارًا لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذين كان انتصارهم في ‏أيام مباركة من شهر رمضان المبارك انتصارًا للشرف والكرامة والثقة بالنفس، ولتبقى مصر آمنة ‏مستقرة، مهابة أبية عصية على أعدائها”.

وأتم المستشار الدكتور حنفي جبالي برقيته بالدعاء: "حمى الله أرض الكنانة من كل سوء".

تابع مواقعنا