الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حبس مدمن عذب طفله بالكهرباء حتى الموت في الإسماعيلية

حبس- أرشيفية
محافظات
حبس- أرشيفية
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:23 ص

قررت نيابة مركز الإسماعيلية، حبس أب “مدمن مخدرات"، متهم بالتعدي على ابنه بالضرب والتعذيب بالكهرباء، وإحداث ما به من إصابات مما تسبب في وفاته، 4 أيام على ذمة التحقيقات.


كشفت التحريات أن المتهم له معلومات جنائية وسبق اتهامه في عدد من القضايا من بينها "مخدرات، وضرب، وسلاح أبيض"، مقيم دائرة قسم مركز الإسماعيلية.


كانت وحدة مباحث مركز الإسماعيلية برئاسة المقدم محمد هشام، رئيس المباحث، والنقيب سيد نصرالله معاون مباحث المركز، قد تمكنوا من إلقاء القبض على أب اعتدى علي نجله بالضرب حتى وفاته، بطريق الخطأ بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح بادعاء تهذيب سلوكه.
وتمكن النقيب سيد نصرالله، معاون المباحث من تحديد مكان المتهم، بعد تركه لابنه داخل المستشفى ومحاولته الهرب، فيما نجحت إحدى المأموريات في ضبطه.


تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية لأمن الإسماعيلية، إخطارًا من المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية، يفيد بوصول طفل 10 سنوات إلى مستشفى جامعة قناة السويس به العديد من الإصابات جثة هامدة.


وعلى الفور، انتقل المقدم محمد هشام، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه إلي مكان البلاغ، لفحص جثمان الطفل ومناقشة ذويه.
وانتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة الجثة، وأمرت بنقلها للمشرحة، وتم عرضها على الطب الشرعي، وأصدر تقريره عن سبب الوفاة.
وكشفت المعاينة الأولية لجثمان المجني عليه أنه مصاب بعدة إصابات ويظهر عليه آثار التعذيب والصعق بالكهرباء والضرب.

 

 وكشفت مصادر أن والد المجني عليه "له معلومات جنائية" وشهرته "سوكة"، مقيم بمنطقة أبو عطوة لدائرة المركز، وبحسب مصادر فإن المجني عليه اعترف باعتدائه بالضرب على نجله بغرض تربيته إلا أنه توفي في يديه.


ونفى مصدر أمني، صحة ما تم تداوله على إحدى الصفحات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" متضمنًا مقطع فيديو يظهر خلاله أحد الأشخاص يُحَمِل الشرطة مسئولية مصرع طفل على يد والده، مؤكدًا أن ما تم تداوله فى هذا الشأن عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلا.


وأوضح المصدر، أن حقيقة الواقعة تتمثل في ورود بلاغ لمركز شرطة الإسماعيلية، بوصول أحد الأطفال مقيم بدائرة المركز "جثة هامدة" لأحد المستشفيات بالإسماعيلية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية لمحل البلاغ، وبالفحص وسؤال الشهود تبين أن والد الطفل "المتوفى" سبق اتهامه في عدد من القضايا من بينها "مخدرات، ضرب، وسلاح أبيض"، وهو مقيم بدائرة القسم" دائم التعدى على ابنه بالضرب والتعذيب بالكهرباء وإحداث ما به من إصابات مما تسبب فى وفاته.
تم ضبط المتهم وبمواجهته أقر بارتكابه للواقعة وأضاف بأنه كان تحت تأثير تعاطى المواد المخدرة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله وعرضه على النيابة العامة.

 

تابع مواقعنا