الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل أولمبياد طوكيو سيكون مواجهة جديدة بين راموس ومحمد صلاح؟

راموس - محمد صلاح
رياضة
راموس - محمد صلاح
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:26 ص

أسفرت قرعة أولمبياد طوكيو 2020، لمنافسات كرة القدم، عن وقوع منتخب مصر في مجموعة واحدة رفقة نظيره إسبانيا ضمن فرق المجموعة الثالثة.

ويفتتح منتخب مصر مواجهاته في أولمبياد طوكيو بالمواجهو التي تجمعه مع إسبانيا في الثاني والعشرين من يوليو المقبل، والتي قد شهدت لقاء جديدًا يجمع بين محمد صلاح نجم ليفربول ونظيره سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد والماتادور.

وسبق وخاطب اتحاد الكرة المصري، نادي ليفربول من أجل استدعاء محمد صلاح للانضمام لمنتخب مصر الأولمبي ضمن الثلاثي الكبار المشارك في منافسات أولمبياد طوكيو.

فيما أبدى راموس في وقت سابق رغبته في المشاركة في أولمبياد طوكيو المقبلة، قائلًا: “إذا طُلب مني التواجد، فسأوافق بكل تأكيد".

وأضاف نجم منتخب إسبانيا: "هذا شيء لا أستطيع رفضه، وستكون فكرة رائعة بكل تأكيد، وأمتلك الوقت الكافي للتواجد في الأولمبياد".

وفي حال استدعاء صلاح وراموس لأولمبياد طوكيو، ستشهد البطولة مواجهة جديدة بين اللاعبين، والتي ستكون الأولى بعد إصابة نجم ليفربول على يد راموس في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

وشهدت المواجهة الأخيرة التي جمعت بين اللاعبين، تعرض محمد صلاح للإصابة بعد التدخل القوي من راموس، وعلى إثره لم يستطع نجم ليفربول استكمال نهائي دوري الأبطال الذي خسره الريدز بثلاثية مقابل هدف وتوج ريال مدريد بلقب البطولة.

بينما غاب راموس عن المشاركة مع ريال مدريد، خلال مباراتي ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا الموسم الحالي، أمام ليفربول بسبب الإصابة، لنكون بذلك على موعد مع مواجهة ثأرية بين اللاعبين في أولمبياد طوكيو المقبلة

ووقع منتخب مصر ضمن منتخبات المجموعة الثالثة التي تضم كلًّا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دور المجموعات من البطولة.

 

تابع مواقعنا