الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المتهم بقتل زوجته في أبو النمرس يعترف: "كانت ملبوسة وحبيت أعالجها معرفتش"

يخنق زوجته  - أرشيفية
حوادث
يخنق زوجته - أرشيفية
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 12:19 م

قال عامل متهم بقتل زوجته، إن مشادة كلامية وقعت بينهما أثارت حفيظته فقرر التخلص من شريكة حياته خاصة بعدما فشل في علاجها من مس شيطاني، وانقطع أمله في مداواتها، مشيرًا إلى أنها كانت تعاني من نوبات صرع أرهقته في شراء أدويتها.


وتخلص عامل من زوجته في منطقة أبو النمرس، تزامنًا مع موعد السحور ليلة أمس، زاعمًا أنها كانت تعاني من مس شيطاني، وأنه حاول مرارًا علاجها لكنه فشل.


وتلقى مركز شرطة أبوالنمرس بلاغا من مستشفى البدرشين، بوصول ربة منزل حامل في شهورها الأولى 20 سنة متوفية بها إصابات انتفاخ بالوجه وسحجات بالرقبة.


وقال زوج المتوفية "عامل بمحل موبيليا 40 سنة"، إنه عند عودته للمنزل وجدها متوفية ورأسها داخل إناء غسيل أطباق منزلية، ورجح إنه أغمى عليها لكونها مريضة بالصرع وسقطت بالمياه أثناء أعمال المنزل .

 


وأكد الفحص الأمني والجنائي للواقعة، عدم صحة راوية الزوج، وأعاد رجال المباحث مناقشة الزوج، وبتضييق الخناق عليه، قال الزوج إنه اعتاد التشاجر مع زوجته المتوفية وأقر بالتخلص منها في المرة الأخيرة.


وأقر الزوج بقتل زوجته إثر مشادة كلامية بينهما لعدم إحضاره دواء الصرع والتي تطورت إلى تعديه عليها بالأيدي وخنقها بسلك كهربائي حتى توفيت وادعى روايته للإفلات من المساءلة.

تحرر محضر بالواقعة وفتحت جهات التحقيق تحقيقات موسعة وقررت احتجاز الزوج المتهم على ذمة الواقعة.

تابع مواقعنا