الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة مدير وحدة أمراض القلب بمستشفى سوهاج الجامعي بكورونا

بغدادي
محافظات
بغدادي
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 01:24 م

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بسوهاح، عن إصابة الدكتور أحمد بغدادي مدير وحدة أمراض القلب بمستشفى سوهاج الجامعي، بفيروس كورونا.

وقال المصدر في تصريح خاص لـ "القاهرة 24"، أن الدكتور أحمد بغدادي قد أصيب بفيروس كورونا داخل مستشفى سوهاج الجامعي، مشيرًا إلى أنه يخضع للعلاج بمستشفى حي راشد التخصصي والحالة العامة سيئة.

 

وقالت الصفحة الرسمية لاتحاد طلاب كلية الطب عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ن"تقدم بالشفاء العاجل للأستاذ الدكتور أحمد عزيز بغدادي الذي أصيب بفيروس كورونا". 

وفي سياق آخر قال مصدر مسؤول بمديرية الصحة بمحافظة سوهاج، إن المستشفيات الحكومية المخصصة للعزل والكشف عن حالات فيروس كورونا، سجلت 5 حالات إصابة بالفيروس لأطفال من سن 6 إلى 12 عاماً نقلت لهما العدوة من ذويهم.

وأضاف المصدر خلال تصريح خاص لـ"القاهرة 24" أن مستشفى أخميم المركزي، سجل دخول حالتين لطفل وطفلة، بينما سجل مستشفى طهطا العام حالة إيجابية جديدة لطفل يبلغ من العمر 12 عامًا نقلت له العدوى من والدته.

بينما سجل مستشفى جرجا جنوبي محافظة سوهاج إصابة طفل 8 سنوات بفيروس كورونا، وسجل مستشفى ساقلتة شرق سوهاج دخول طفل 7 سنوات مصاباً بفيروس كورونا عن طريق والده.

تابع مواقعنا