الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة مقابر مخالفة بقرية سنهور في البحيرة (صور)

إزالة مقابر مخالفة
كايرو لايت
إزالة مقابر مخالفة بالبحيرة
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:49 م

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، مقبرتين مخالفتين بمساحة 9 متر بقرية كفر بني هلال التابعة لمجلس قرية سنهور بمركز دمنهور، وذلك في إطار التصدي التعديات العشوائية على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد.

كما أزالت الوحدة المحلية لمركز دمنهور، بالتنسيق مع مركز الشرطة والإدارة الزراعية، حالة تعدي على الاراضى الزراعية بمساحة 72 متر بقرية البرنوجى وداوود التابعة لمجلس قرية نديبة بمركز دمنهور.

وكانت الوحدة المحلية لقرية عمر مكرم التابعة لمركز بدر بمحافظة البحيرة، برئاسة أحمد جمال الدين، رئيس القرية، أزالت أمس الأثنين، 4 مقابر مباني مخالفة في المهد بمقابر قرية عمر مكرم تم بنائهم دون الحصول على تصريح، وذلك في إطار سرعة الإزالة الفورية في المهد حفاظاً على الرقعة الزراعية أو أرضى أملاك الدولة وردع المخالفين.

ومن جانبه شدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وعدم التهاون في حق الدولة والتصدي بكل حزم لتعديات البناء على أراضي أملاك الدولة والأراضى الزراعية، ورصد مخالفات التعدي بالبناء بدون ترخيص، وإزالتها في المهد وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

تابع مواقعنا