الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

بيراميدز يواجه ناكانا
رياضة
بيراميدز يواجه ناكانا الزامبي في الكونفدرالية
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 02:39 م

ساعات قليل وتنطلق مباراة بين فريقي بيراميدز ونكانا الزامبي، ضمن منافسات الجولة الخامسة لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

موعد مباراة بيراميدز ونكانا

يقدم موقع "القاهرة 24" موعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي والقنوات الناقلة لها، حيث أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" موعد مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي، حيث إن اللقاء سينطلق في تمام الثالثة عصر اليوم الأربعاء على ستاد ليفي موانواسا بمدينة ندولا في زامبيا في إطار لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

القناة الناقلة لـ مباراة بيراميدز ونكانا

أعلنت مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القناة الناقلة لمباراة لبيراميدز ونكانا الزامبي، في الجولة الخامسة لبطولة الكونفيدرالية، حيث إن اللقاء سينقل عبر قناتي beIN Sports HD 6.

يسعى بيراميدز بقيادة مدربه الأرجنتيني ردولفوا أروابارينا، إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحصد بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحتاج بيراميدز للفوز بأي نتيجة على نكانا الزامبي من أجل تأمين تأهله إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو التنزاني.

تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نكانا 

في حراسة المرمى : شريف إكرامي. 

في خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - أحمد فتحي - أحمد سامي - محمد حمدي. 

في خط الوسط: محمود حمادة - إسلام عيسى – رمضان صبحى - محمد فاروق - عبد الله السعيد. 

في خط الهجوم: جون أنطوي.

حكام مباراة بيراميدز ونكانا الزامبي 

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الإفريقى "الكاف" إدارة مباراة بيراميدز ونكانا الزامبى للحكم النيجيري جوزيف أوجابور حكما للمباراة ويعاونه المساعد الأول النيجيري، إيفوسا سيليستين إيجويدا، والمساعد الثاني من ليسوتو، سيزا شون سيزا، والحكم الرابع من نيجيريا، قادري أديمبي.

ترتيب مجموعة بيراميدز بالكونفيدرالية

يحتل نادي بيراميدز، وصافة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع نكانا، بينما ضمن الرجاء المغربي التأهل رسميًا بعدما وصل إلى 12 نقطة، ويبقى نامونجو التنزاني في المركز الأخير بلا نقاط.

وعلى صعيد آخر، يواجه الرجاء المغربي نظيره نامونجو، في الساعة الثالثة مساء اليوم الأربعاء بتنزانيا، بالمباراة التي ستجمعهما على ستاد دار السلام، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الإفريقية.

اقرأ ايضًا| فتحي ظهير أيمن ورولان يقود الهجوم.. تشكيل بيراميدز المتوقع أمام نكانا الزامبي في الكونفدرالية

تابع مواقعنا