الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: لن أتحدث على السوبر ليج وأشياء كثيرة يمكن أن تحدث في ساعات قليلة

كومان
رياضة
كومان
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 03:08 م

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان: "نحن نعلم أن أمامنا 8 مباريات، وسنلعب مباراة تلو الأخرى، لقد استمتعنا حقًا بنهائي الكأس، والطريقة التي فزنا بها، لكن عليك إعادة التركيز على الدوري، وعليك أن تفوز بالمباراة غدا".

وتابع: "تحدثت مع الرئيس أمس عن السوبر ليج، وأوضح لي موقف النادي، بعد خطوة الأمس، والانسحابات، من الأفضل عدم التعليق، لأن أشياء كثيرة يمكن أن تحدث، لا أحد يعرف ما الذي سيحدث، يجب أن ننتظر، في النهاية ما أريده هو الأفضل لهذا النادي".

‏ثم أضاف: "لن أجيب بعد الآن عن أي سؤال يخص السوبر ليج".

وأشار كومان: "الاجابة على أسئلة السوبر ليج، ستكون من النادي، لا أعرف متى، أنا لست المتحدث الرسمي، هذه ليست وظيفتي، من الطبيعي ان تسأل عن هذا الموضوع، لأن هناك تأثر بردود فعل الناس، ليس أنا من يجب ان يجيب حول هذا الموضوع، الرئيس هو الذي سيجيب".

وأكمل: "لا أعرف ما أذا كان قد تم شرح مشروع السوبر ليج للاعبين، ولكن أنا لست مهتما بذلك، فلدي مباراة غدا أركز عليها".

‏وقال: "الصورة التي تركناها في نهائي الكأس كانت جيدة للغاية، موقف اللاعبين، ومستوى اللعب، لقد قمنا بتحسين الأشياء لفترة من الوقت، الناس سعداء جدا، الطريقة التي نحاول بها اللعب بها، وإحداث تغييرات مع الشباب، هي شيء كبير".

‏ونهى: "اللاعبون محترفون، يريدون اللعب والفوز بالألقاب، اللاعب يكون أقل اهتماما بمشاريع النادي المستقبلية، الاهتمام الاكبر يكون من اشخاص آخرين في النادي، ما يحدث في السوبر ليج لن يؤثر على اللاعبين، ليس لدي شك في أننا سنكون بخير في مباراة الغد".

وأتم حديثه: "انا ايضا لا احب ترك بيانيتش وريكي بويج على المدرجات في الكأس، ولكن ما أدهشني أن الصحافة ركزت على وجود ثلاث حراس مرمى على مقاعد البدلاء في نهائي الكأس، ولكن هذا طبيعي، في كل مباراة كأس استدعيت في القائمة ثلاث حراس مرمى".

برشلونة يزيل لافتة دوري السوبر الأوروبي تمهيدًا للانسحاب (فيديو)

تابع مواقعنا