السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كومان: الاتحاد الأوروبي لا يستمع لنا وأهم شيء لهم المال

كومان
رياضة
كومان
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 03:03 م

تحدث رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه غدا أمام خيتافي ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال كومان: "تخيل تير شتيجين أصيب في الإحماء في نهائي الكأس، يجب علي أن أضع الحارس الثاني، وإذا تم طرد الحارس الثاني مثلا في المباراة، وقتها سيتم وضع لاعب ميداني بدلا منه إذا لم يكن لدي حارس ثالث على مقاعد البدلاء، يجب أن تتفهموا ذلك".

‏وتابع: "أنا لا أتحدث الآن عن التعاقدات، ولا على اللاعبين الذين سيستمروا، ولا الذين سيغادروا، أنا اركز على ما تبقى من الموسم، ولن اتحدث عن لاعبين ليسوا معنا في النادي".

‏وأضاف: "الضغط موجود دائما في البارسا، ولا يعتمد ذلك على مركزنا في ترتيب جدول الليجا، لقد كنا على مسافة كبيرة من النقاط، واستعدنا كل شيء تقريبا، حان الوقت الآن للاستمرار، وإظهار قدرتنا على الفوز بالبطولة".

وأشار: "من خلال تجربتي أعرف أن الناس تتحدث احيانا عن اشياء خارج مباراة كرة القدم، ولكن انا كمدرب، يجب ان اتحدث عن امور تتعلق بالمباراة، بالجوانب التكتيكية، عن اللاعبين، اكثر من تحليل الامور الخارجية، لكنني افهم ان هناك اشياء خارج الملعب تهمك كصحفي".

‏وأكد: "الفريق عاد بحالة معنوية مرتفعة، الفريق قوي جدا، يظهر ذلك في كل مباراة، لا نحتاج لكثافة تدريبات، لأن البيانات البدنية للاعبين مثيرة للأعجاب، اذا واصلنا بهذا المستوى، يمكننا ان نتطلع إلى اشياء كبيرة".

مضيفا: "لا اريد الحديث اكثر عن السوبر ليج، هناك كثير من التحركات، لذلك سيكون هناك اشياء كثيرة يمكن ان تحدث، ولكنني اتفق مع تغريدة بيكيه".

‏وقال: "حتى في هولندا يتحدثون عن نظام بطولة بشكل جديد، من الطبيعي أن يفكر رؤساء الأندية في مستقبل كرة القدم".

‏وأتم: "الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يتحدث كثيرا، لكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يستمع إلى اللاعبين والمديرين والأندية، أهم شيء بالنسبة لهم هو المال، حتى في أسبانيا، مثلا سنلعب غدا في الساعة 10 مساء، هذا ليس إيجابيا بالنسبة للاعب، بادئ ذي بدء، عليهم حماية لاعب كرة القدم".

برشلونة يزيل لافتة دوري السوبر الأوروبي تمهيدًا للانسحاب (فيديو)

تابع مواقعنا