الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف عبد الفضيل: أهلي 2003 يقدم مباريات ممميزة.. ونسعى للفوز ببطولة الجمهورية

شريف عبد الفضيل
رياضة
شريف عبد الفضيل
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 03:46 م

قال شريف عبد الفضيل، المدير الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد 2003، إن  نتائج الفريق في المباريات الأخيرة كانت مميزة للغاية، وقفزت به إلى وصافة الترتيب، مشددًا على أن الهدف الرئيسي هو التتويج بلقب بطولة الجمهورية.


ونجح فريق 2003 بالأهلي في تحقيق الفوز خارج ملعبه خلال آخر مباراتين على التوالي، على حساب طلائع الجيش 5/1، ووادي دجلة4/1، ليرفع رصيده إلى 18نقطة، ويحتل وصافة الترتيب.

وأكد عبد الفضيل إنه يكمل عمل المدير الفني السابق للفريق محمد شرف، الذي اجتهد كثيرًا مع الفريق، مؤكداً أن الأداء أصبح مميزاً بشكل واضح، ونجح اللاعبون خلال المباريات الأخيرة في تنفيذ بعض الجمل التكتيكية التي تدربوا عليها بنجاح وسجلوا منها أهدافاً.

وأوضح أنه ركز خلال التدريبات على إنهاء الهجمات بشكل جيد وعدم إضاعة الفرص السهلة، وهو ما نتج عنه تسجيل 9 أهداف خلال مباراتين فقط. 


وأبدى مدرب أهلي 2003 سعادته بردود الأفعال الإيجابية حول أداء الفريق المميز في الفترة الأخيرة، سواء من مسئولي القطاع أو أولياء أمور اللاعبين، أو حتى من مدربي الفرق المنافسة، مؤكداً أنه سيعمل باستمرار على تطوير مستوى الفريق وتحسين أداء اللاعبين. 


وأشار شريف عبد الفضيل إلى أن خوض المباريات في المساء خلال شهر رمضان المبارك منح اللاعبين أريحية كبيرة، وجعلهم يقدمون مستويات جيدة، ملمحًا إلى أفضلية إقامة المباريات في الفترة المسائية.

تابع مواقعنا