الخميس 09 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مشروع تخرج لطلاب كلية الإعلام بـMSA بعنوان "طاقتنا" للتوعية بالعلاج عن طريق الطاقة

لوجو مشروع تخرج طلاب
تقارير وتحقيقات
لوجو مشروع تخرج طلاب كلية اعلام
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 04:53 م

قدم عدد من طلاب في جامعة MSA، كلية إعلام، قسم العلاقات العامة والإعلان، مشروع تخرج تحت عنوان “طاقتنا”، ليهدف إلى التعريف بالعلاج عن طريق الطاقة.

ويتكون الفريق من ثلاثة طلاب وهم الطالبة سندريلا هشام، الطالبة شيرين محمود، والطالب يوسف خالد.

وأوضح الفريق أن الموضوع المختار هو شفاء الطاقة، أو بعبارة أخرى العلاج الروحي الذي يعني شفاء المرض بواسطة "الطاقة"، حيث إنه يُمثل الطب البديل ويمكن استخدامه بجانب العلاج الطبي العلمي أو بمفرده.

وأضاف الفريق أن هناك عديدا من أنواع العلاج بالطاقة، لذلك يقوم المشروع بمناقشتها؛ نظرًا للحاجة إلى نشر كل المعلومات المطلوبة ورفع الوعي حول هذا الجانب المفيد من العلاج بالطاقة، كما أنه يعتبر علاجا سريعا ويمكّن من الاسترخاء، وتعزيز الهدوء، التقليل من أعراض المرض، الألم، وتحسين تدفق الطاقة في جميع أنحاء الجسم. 


 وأوضح مشروع التخرج الخاص بطلاب كلية الإعلام أن العلاج بالطاقة له تأثير ودور كبير في الأفراد والمجتمع ككل، حيث إنه يخلق السلام الخارجي والداخلي لهم ويعزز الانسجام والتوازن، ويطلق التوتر ويريحه، يدعم جهاز المناعة، يتخلص من السموم وينظف الجسم، يعيد ترتيبه، يحسن التركيز ويصفى العقول، بالإضافة إلى ذلك يساعد Energy Healing في علاج العديد من الأمراض، مثل السرطان والقلق والألم المزمن وأمراض القلب والاكتئاب والتوحد.

وأكد الفريق أن العلاج بالطاقة يلعب بشكل أساسي على أخذ الناس إلى العقل الباطن والهروب من آلامهم والتوتر، علاوة على ذلك، هناك الكثير من الدراسات والأبحاث التي تم إجراؤها والتي تشمل جميع المعارف والبيانات التي يحتاجها الناس، ليكونوا مدركين تمامًا لهذا النوع الساحر أو بديلًا للطب العلمي أو لاستخدامه بجانبه في الجانب النفسي.

تابع مواقعنا