رئيس التحرير
محمود المملوك

"إيربودز" منافسة لـ أبل.. مميزات سماعة أمازون الجديدة

إيربودز Echo Buds
إيربودز Echo Buds

كشفت شركة أمازون العالمية المتخصصة في البيع بالتجزئة عبر الإنترنت، عن جيلها الأحدث من سماعات إيربودز "إيكو بودز" Echo Buds التي ستكون منافسا قويا لـ AirPods من آبل.

وحصلت Echo Buds الجديدة، التي يتوفر منها نسخ سابقة، على العديد من التحسينات والميزات المهمة مقارنة بالجيل السابق من سماعات أمازون.

وأتت سماعات إيربودز Echo Buds الجديدة، مقاومة للماء والغبار، وزوّد هيكل كل سماعة صغيرة بفتحات خاصة لتخفيف الضغط على الأذن كما في سماعات Pixel Buds وAirPods Pro.

كما تم تعديل الشكل الخارجي للسماعة ليصبح أكثر ملاءمة للأذن.

 إيربودز Echo Buds

مواصفات إيربودز Echo Buds

وحصلت Echo Buds الجديدة، على ميزات قادرة على إلغاء الضوضاء الخارجية بمقدار الضعف مقارنة بـ Echo Buds السابقة.

كما توجد في السماعة الجديدة من أمازون، ميزة تسمح للمستخدم بالاستماع إلى المحيط أثناء ارتداء السماعة في حال أراد ذلك، والتحكم بمعدلات الأصوات الخارجية التي تصل إلى أذنه.

وجهز الجيل الجديد الذي تم إعلانه رسميا من أمازون، من سماعات Echo Buds أيضا بملحقات مطاطية بأربع مقاسات لتثبت داخل الأذن وتناسب جميع المستخدمين.

وذلك إضافة إلى بطاريات داخلية تكفي للاستخدام لخمس ساعات بالشحنة الواحدة.

أما الحافظة البلاستيكية الصغيرة التي تحمل بها السماعات ففيها بطارية تكفي لشحن السماعات لتعمل 15 ساعة.

والجيل السابق من سماعات إيربودز Echo Buds التي تطرحها أمازون بسعر 148 دولارا أمريكيا، يوفر صوتا عالي الجودة بتقنية Bose Active Noise Reduction، وهي مقاومة للماء والعرق، ويمكن تشغيل الساعة لمدة تصل إلى خمس ساعات بعد الشحن الكامل.

وهذه النسخة الحالية في السوق، تأتي مع حقيبة شحن يمكن شحن السماعات لتوفير 15 ساعة إضافية من تشغيل الموسيقى أو 12 ساعة من وقت الاتصال.

تتصل سماعة Echo Buds بنظام أليكسا من خلال تطبيق أليكسا على هاتفك، وتستخدم بيانات جهازك للوصول إلى مجموعة من الميزات.

يحتوي كل سماعة أذن Echo Buds من أمازون، على اثنين من الميكروفونات الخارجية وميكروفون داخلي واحد يعملان معا لتقليل الضوضاء المحيطة حتى يتمكن نظام أليكسا من تنفيذ الأوامر الخاصة بك.

اقرأ ايضًا| 784 مليون يورو اتفاقيات بين البنك الأوروبي مع القطاع الخاص خلال 2020

عاجل