الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إشادات واسعة لبرنامج طارق علام "كلام من دهب"

طارق علام
تقارير وتحقيقات
طارق علام
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 05:31 م

لقي برنامج الإعلامي طارق علام ”كلام من دهب"، الذي يعرض في موسم رمضان الحالي، إشادات واسعة من قبل الجمهور، خاصة بعد حلقة السيدة “سوسن” التي فازت في آخر حلقاته أمس بجائزة البرنامج التي قيمتها 100 ألف، بعدما استدانت مبلغًا زهيدًا لتنتقل إلى المكان الذي يتواجد فيه الإعلامي.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة، مع ما يعرض من حالات إنسانية تحتاج إلى مساعدة الذين أكدوا أنهم يتابعون البرنامج منذ بدايته.

وانهالت التعليقات الداعمة للبرنامج على صفحة الإعلامي طارق علام، داعمين له ومنهم الكثيرين ممن دعوا له، كما تداول جمهور مواقع التواصل الاجتماعي اسم البرنامج على نطاق واسع.

 

وكتب حساب يحمل اسم محمد جمعة منشورًا أشار فيه إلى نجاح برنامج كلام من دهب، الذي يهدف إلى مساعدة الحالات الإنسانية، ففكرته تقوم على أساس سؤال يسأله الإعلامي طارق علام ومن يعرف الإجابة يفوز بمبلغ 100 ألف جنيه.

 

وفي المقابل تساءل طارق يحيي على حسابه الشخصي "بفيس بوك" وهو أحد متابعي البرنامج، على عدد مشاهدي البرنامج من الأجيال الجديدة على شاشات التليفزيون، ومدى معرفة الجماهير بعودة البرنامج الذي بدأ بثه في تسعينيات القرن الماضي.

وقدم حساب باسم “عماد عيد” الشكر والتقدير للإعلامي طارق علام على برنامجه الهادف الذي يقدم الدعم للحالات الإنسانية بكل مصداقية بحسب تعبيره، وقارن الحساب بين البرنامج وبرامج المقالب الأخرى التي لا تفيد الجماهير.

 

ويعود طارق علام لتقديم جوائز قيمة لجمهوره تقدر بـ200 ألف جنيه، من خلال برنامج "هدية الرئيس" الذي يعرض على شاشة قناة المحور في رمضان الجاري.

طارق علام يعد أحد أبرز الإعلاميين الذين ابتكروا فكرة تقديم جوائز مباشرة للجمهور في الشارع من خلال برامجه، ومن أشهرها "كلام من دهب" الذي لمع صيته من خلاله، في التسعينيات من القرن الماضي.

تابع مواقعنا