الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أقنعة الفراولة للوجه.. أفضل ماسك يمكنك تجربته خلال الصيف

فراولة
كايرو لايت
فراولة
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 05:33 م

تعد الفراولة من الثمار المفيدة لبشرتك، نظرا لأنها غنية بالمغذيات، حيث تشير الدراسات إلى أن الفراولة بمضادات الأكسدة وخصائصها القابضة والمضادة للالتهابات تساعد في إبطاء عملية الشيخوخة وعلاج الحروق وتوفر أفضل شكل من الحماية من الأشعة فوق البنفسجية.

وإليك بعض أقنعة الوجه المفيدة التي يسببها الفراولة، والتي يمكنك تجربتها خلال الصيف.

 قناع الفراولة والقشدة 

للبشرة الجافة اخلطي الهريس مع الكريمة، ثم أضيفي القليل من العسل وامزجيها، وضعي المزيج على وجهك واغسليه بعد 10 دقائق، فهذا يساعد في الحد من حب الشباب.

عصير الفراولة والليمون

 اخلطي لب الفراولة وعصير الليمون معًا، لأن هذه العبوة جيدة لإزالة الدباغة وتساعد في التخلص من التصبغ، ويمكنك الاحتفاظ بهذه العبوة لمدة 155 دقيقة ثم شطفها. 

ماسك الفراولة والشوكولاتة 

 اهرسي القليل من الفراولة وضعي عليها مسحوق الكاكاو، ثم ضع القليل من العسل في الخليط واخلطه جيدًا، وهنا ضعي هذا القناع على وجهك لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه، وسوف تتوهج مثل الآلهة. 

مقشر الفراولة 

قم بتقطيع حبة التوت وافركها على وجهك بالكامل، حيث تتمتع أحماض ألفا هيدروكسيل بقدرة تقشير ممتازة، ثم اتركيه على وجهك لمدة دقيقة ثم اغسليه. 

قناع العسل والفراولة

اهرسي القليل من الفراولة بالشوكة حتى تتحول إلى عجينة ناعمة، ثم أضيفي ملعقة كبيرة من العسل وضعي هذا القناع لمدة 15 دقيقة واغسليه بالماء الدافئ، حيث إن العسل مضاد للأكسدة، ويساعد على محاربة الشوائب الجلدية وحب الشباب.

تابع مواقعنا