رئيس التحرير
محمود المملوك

محمد هنيدي بعد كشفه مقلب رامز جلال: فخور بنفسي (فيديو)

محمد هنيدي في رامز
محمد هنيدي في "رامز عقله طار"

جاء رد فعل محمد هنيدي بعد اكتشاف وقوعه ضحية لرامز جلال في برنامج “رامز عقله طار"، هادئا وقال إنه لا يصدق أنه قفز من هذه المسافة الطويلة، وإنه فخور بنفسه لأنه فعل ذلك.

ومازح رامز جلال النجم الكوميدي هنيدي قائلا: “هينافس أحمد السقا وأمير كرارة”.

وانتظر جمهور "رامز عقله طار" كثيرا عرض الحلقة التي يظهر فيها هنيدي ضحية لرامز جلال، نظرا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجم الكوميدي، والتوقعات بأن تكون حلقة مميزة.

ويعتمد رامز في برنامجه على استضافة النجوم، وخداعهم في مقلب كوميدي، وفي الحلقة الأولى الفنان أحمد سعد، وتلاه لاعب نادي الأهلي السابق رمضان صبحي، وفي الحلقة الثالثة مطرب المهرجانات الشعبية حمو بيكا والراقصة البرازيلية لورديانا، والتالية حل محمد مجدي قفشة ضيفًا بالبرنامج، وفي الحلقة السادسة كانت الفنانة دينا الشربيني، وبعدها استضاف فهد المولد لاعب اتحاد جدة السعودي، واستضاف أمس الفنان الكوميدي محمد عبدالرحمن.

 

برنامج "رامز عقله طار"

 

ويقدم هذا العام برنامج "رامز عقله طار"، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض ويتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يزيد من فزعه وخوفه.