الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استعدادًا لأعياد الفطر والقيامة وشم النسيم.. معرض "هاند ميد" في كنيسة بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 06:24 م

أعلنت كنيسة القلب المقدس بمنطقة الإبراهيمية إقامة معرض "هاند ميد" بمقر المبنى الملحق بالكنيسة، بمشاركة عارضين من المسلمين والمسيحيين، بعنوان "أعيادنا بتتجمع" وذلك في إطار تجسيد روح الوحدة الوطنية، وذلك استعدادا للاحتفال بأعياد الفطر المبارك والقيامة المجيد وأعياد شم النسيم.

قالت ميرنا مجدي، المسؤول عن تنظيم المعرض، إن الهدف من إقامة المعرض هو ترسيخ فكرة المواطنة بحيث تحتضن الكنيسة العارضين المسلمين والمسيحيين خلال المعرض الذي سيستمر لمدة يومين متتاليين من الحادية عشرة صباحًا حتى الحادية عشرة مساءً.

وأضافت مجدي، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، أن العارضين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة سيقفون جنبًا إلى جنب لعرض منتجاتهم، كما أنهم سيتناولون الإفطار، مع الوضع في الاعتبار تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية اللازمة لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مؤكدة توفير المطهرات ومواد التعقيم وارتداء الكمامات.

وأشارت إلى أن المعرض يتضمن عرض منتجات "هاند ميد" تتفق مع المناسبات المقبلة، فضلا عن عمل كحك العيد وغيرها من مستلزمات عيد الفطر، مضيفة أن المعرض لا يهدف لتحقيق الربح، كما سيتم توقيع الكشف الطبي على الحضور مجانًا بما يشمل قياس ضغط الدم والسكر وقياس نسبة الأكسجين في الدم، مع تقديم كروت خصومات للكشف في أي وقت طوال العام.

وأوضحت أن المعرض متنوع ويضم شبابًا من الخريجين من الفتيات والشباب والرجال والسيدات، وأن الكنيسة تشارك في المعرض بتحصيل رسوم رمزية من العارضين لا تتجاوز 100 جنيه لكل ترابيزة صغيرة و200 جنيه للترابيزة الكبيرة.

تابع مواقعنا