الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"قتلها ورجع البيت يغير هدومه".. تفاصيل مصرع كويتية رفضت الارتباط بقاتلها

الشرطة الكويتية
تقارير وتحقيقات
الشرطة الكويتية
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 07:39 م

كشفت النيابة العامة الكويتية تفاصيل واقعة مقتل مواطنة بمنطقة صباح سالم، عقب اختطافها وقتلها بعدة طعنات ورمي جثتها أمام أحد المستشفيات، أمس الثلاثاء.

البداية وفقًا لمصدر أمني كويتي، تلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية بلاغًا من سيدة  34 عامًا، يفيد بتعرض شقيقتها 32 عامًا، لعملية خطف هي وطفلتيها، بسيارتها في منطقة صباح السالم.

كما تلقى رجال المباحث بلاغًا آخر من مستشفى "العدان" بوصول مواطنة توفيت فور دخولها إلى المستشفى، وبانتقالهم إلى موقع البلاغ الأول تبين أن الجاني ترك سيارته وهرب بسيارة المجني عليها.

وبحسب صحيفة “القبس” الكويتية، بالفحص تبين أنه من سكان منطقة أرباب السوابق، ومتهم في قضية سرقة بالإكراه، مسجلة من المجني عليها، ومحجوزة للحكم في مايو المقبل، وجرى إخلاء سبيله على ذمة قضية السرقة بالإكراه.

وأوضحت الصحيفة الكويتية أن المتهم بعد إخلاء سبيله اعترض سيارة المجني عليها في محاولة لإقامة علاقة معها، في منطقة صباح السالم، وبمحاولتها الهرب صعد إلى سيارتها واصطحبها برفقة طفلتيها إلى منطقة العدان، وطعنها طعنة واحدة نافذة بالصدر، وتركها أمام المستشفى وهرب، وبتكثيف الدوريات الأمنية تم ضبطه في منطقة الرقة.

وأوضحت النيابة العامة الكويتية، في بيان لها اليوم الأربعاء، أنه عقب التحقيق مع المتهم، وتبين وجود اتصالات بين المجني والمجني عليها قبل الجريمة، حيث نشب خلاف بينهما، واشتد الأمر مما دفع المتهم إلى طعنها ما أدى إلى وفاتها.

واعترف المتهم بوجود خلافات سابقة بينهما، وارتكابه للجريمة وتركها أمام مستشفى العدان على قيد الحياة، وعاد لمنزله لتغيير ملابسه الملطخة بالدماء، مؤكدًا أنه لم يعلم بوفاتها إلا عقب القبض عليه.

تابع مواقعنا