رئيس التحرير
محمود المملوك

رئيس مجلس الشيوخ يهنئ السيسي بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان

المستشار عبدالوهاب
المستشار عبدالوهاب عبدالرازق

بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقيه تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان.

وجاء في البرقية: “يطيب لي سيادة الرئيس أن أتقدم لسيادتكم باسمي وباسم أعضاء مجلس الشيوخ بخالص ‏التهنئة القلبية لسيادتكم بمناسبة ذكرى معركة العاشر من رمضان، تلك المعركة التي كانت بمثابة ملحمة كبري قدمها رجال القوات المسلحة الباسلة على أرض سيناء الغالية جادوا فيها بدمائهم وأرواحهم الذكية في سبيل تحريرها من دنس المحتل".


وتابع: “إننا في هذه المناسبة الغالية نتقدم لسيادتكم ولجنودنا البواسل ولكافة أبناء الشعب المصري العظيم باسمي التهاني بهذه المناسبة الذكية التي تمر علينا عامً بعد عام، لتعطينا العبر والدروس في أهمية التمسك بالعقيدة والإيمان وحسن التخطيط والاستعداد الجيد لكل معارك الحياة، مثلما فعل أبطال معركة العاشر من رمضان، فكان النصر العظيم حليفهم بفضل الله”.

واستطرد: "كما ندعوه عز وجل أن يعيد على سيادتكم هذه المناسبة العظيمة دائمًا وأنتم بكل خير وسعادة، وأن يمتعكم بموفور الصحة والعافية، وأن يحفظ قواتنا المسلحة درعًا قويًا وصرحًا باسلًا حاميًا لدينه ووطنه، وأن يعم الأمن والأمان والازدهار بلادنا بفضل إخلاصكم وقيادتكم الحكيمة".