الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسباب تأزم الموقف بين الأهلي وبريزنتيشن.. وموقف بث مباراة سموحة

فريق النادي الأهلي
رياضة
فريق النادي الأهلي
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:14 م

وافق محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، على حل أزمة الأهلي وبريزنتيشن، وإذاعة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام  سموحة في الدوري المصري، والمقرر إقامتها مساء اليوم الأربعاء على ملعب “الأهلي we السلام”، كما وافق أيضًا على وجود إعلانات الرعاة بملعب المباراة.

حل أزمة الأهلي وبريزنتيشن

وجاء قرار الخطيب لحل أزمة الأهلي وبريزنتيشن، في ضوء تفويضه من قبل مجلس الإدارة باتخاذ ما يلزم بشأن الأزمة الطارئة مع شركة بريزنتيشن، بخصوص المستحقات المالية المتأخرة للنادي، وعقب تلقي النادي خطابًا تتعهد فيه الشركة بحل مشكلة المستحقات المتأخرة للأهلي وبشكل نهائي خلال جلسة مشتركة الأسبوع المقبل، وقبل انطلاق أول مباراة قادمة تكون مملوكة للنادي.

كما جاء قرار رئيس الأهلي حرصًا على المصلحة العامة ولأحقية جمهور الأهلي في متابعة فريقه، وتقديرًا لشركة بريزنتيشن، باعتبارها إحدى الشركات الوطنية التي تؤدي دورًا مهمًّا في الاستثمار الرياضي.

الأهلي يوضح تفاصيل الأزمة

وكان النادي الأهلي قد أصدر بيانا ظهر اليوم علي لسان الدكتور سعد شلبي، مستشار مجلس الإدارة للتسويق بخصوص أزمة المستحقات المالية المتأخرة،وقال شلبي إن الموقف كان متأزمًا بين النادي وشركة بريزنتيشن الحاصلة على حقوق الرعاية والبث نظرًا لعدم تلقي الأهلي أي رد إيجابي من الشركة بخصوص الخطابات المرسلة إليها من قبل إدارة النادي يومي 5 و19  أبريل الجاري بشأن المستحقات المالية المتأخرة والتي تزيد على مائة مليون جنيه.

اقرأ أيضًا: جلسة بين الأهلي وبريزنتيشن الأربعاء.. وجدولة المستحقات

وأضاف  شلبي أنه تمت مخاطبة شركة بريزينتيشن للمطالبة بحقوق النادي المالية حتى يستطيع الوفاء بالتزاماته الكبيرة والمطلوبة في الوقت الراهن، كمستحقات للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية والموظفين والعاملين، لكن الشركة لم ترد؛ وبالتالي تم رفع الأمر بشكل عاجل إلى مجلس الإدارة والذي قرر تجميد التعاون مع شركة بريزنتيشن بشأن حقوق الرعاية والبث ، وتفويض محمود الخطيب، رئيس النادي، في اتخاذ أي قرار في ضوء المستجدات التي قد تطرأ قبل مباراة سموحة في الدوري والتي ستقام مساء اليوم.

جلسة بين الأهلي وبريزنتيشن الأربعاء.وجدولة  المستحقات

وأجري منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركة بريزنتيشن اتصالات ظهر اليوم جمعته بمحمود الخطيب رئيس النادي وخالد الدرندلي أمين الصندوق تم الاتفاق خلالها علي عقد إجتماع في التاسعة مساء الأربعاء المقبل والاتفاق بشكل أساسي علي جدولة المستحقات الخاصة بالأهلي والحديث عن جميع الأمور التعاقدية الخاصة بالطرفين.

اكد  النبراوي خلال اتصاله الهاتفي  علي تقديره الكامل لمجلس إدارة النادي الأهلي العريق  والذي يعد أحد أهم أقطاب الرياضة في مصر  والوطن العربي، والتأكيد أيضا علي العلاقات  الراسخة التي تجمع الشركة مع الأهلي ،موجها الشكر لمجلس الإدارة الموقر، وتفهمهم  للظروف الصعبة التي مرت بها الرياضة في الفترة الأخيرة.

تابع مواقعنا