الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إجراء القرعة.. مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي في طوكيو 2020

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:22 م

يتزايد البحث بين عشاق ومحبي الفراعنة، عن مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي، في دورة الألعاب الأوليمبية “طوكيو 2020”، المقرر انطلاقها في يوليو المقبل، بعدما تم تأجيلها لمدة عام، بسبب تفشي فيروس كورونا.

يأتي ذلك، بعدما أجرى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" اليوم الأربعاء، قرعة منافسات كرة القدم لأولمبياد طوكيو 2020، والمقرر إقامتها منتصف العام الجاري في العاصمة اليابانية طوكيو، لا سيما أن منتخبنا الأولمبي مُشارك في البطولة ممثلًا عن قارة إفريقيا، بعد فوزه ببطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، وكانت سببًا في التأهل إلى طوكيو 2020.

مجموعة مصر في أولمبياد طوكيو 

أسفرت قرعة منافسات كرة القدم لأولمبياد طوكيو 2020، عن وقوع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة من مجموعات الأولمبياد، حيث أطلق على مجموعة مصر "مجموعة الموت"، ووقع المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة رفقة المنتخب الإسباني والمنتخب الأرجنتيني والمنتخب الأسترالي، لا سيما أن منتخبنا الأولمبي سيضم ضمن صفوفه في الأولمبياد 3 لاعبين الكبار.

مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي في طوكيو

كشف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن مواعيد مباريات المنتخب الوطني في أولمبياد طوكيو 2020 والمقرر إقامتها في 2021، حيث جاءت مواعيد مباريات المنتخب الأوليمبي في طوكيو كالتالي:

- يواجه المنتخب الأوليمبي نظيره المنتخب الأولمبي الإسباني يوم 22 يوليو المقبل في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو.  

اقرأ أيضًا: مجموعة نارية لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو إلى جانب إسبانيا والأرجنتين

- يواجه المنتخب الأوليمبي نظيره المنتخب الأولمبي الأرجنتيني يوم 25 يوليو، في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو.  

يواجه المنتخب الأوليمبي الأسترالي نظيره المنتخب الوطني، يوم 28 يوليو، في العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن منافسات الجولة 3 للمجموعة الثالثة من أولمبياد طوكيو.  

موعد انطلاق أولمبياد طوكيو

من المقرر أن تنطلق أولمبياد طوكيو في الثالث والعشرين من يوليو المقبل، على أن تختتم منافساتها في الثامن من أغسطس، لا سيما أن منافسات طوكيو 2020‪ تأجلت عامًا كاملًا جراء تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)

تابع مواقعنا