السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبكت القلوب.. الشرقية تتشح بالسواد حزنًا على الطفلة "ياسمين" ضحية العمل باليومية (صور)

الطفلة ياسمين الدبيكي
محافظات
الطفلة ياسمين الدبيكي
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 08:41 م

حالة من الحزن سادت أرجاء محافظة الشرقية، وبالتحديد قرية "بحر البقر" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، بأقصى شمال المحافظة؛ بعدما ودعت القرية، صباح اليوم الأربعاء، طفلة في الثالثة عشر من عمرها، انتهت حياتها إثر انقلاب سيارة عمال باليومية كانت تقلها و18 آخرين إلى العمل بمدينة الصالحية.

وتحولت صفحات التواصل الاجتماعي بمحافظة الشرقية إلى سرُادق عزاء وانتشار كبير لصورة الطفلة، تتبعها عبارات الحزن وتقديم واجب العزاء والمواساة لأسرتها.

الطفلة ياسمين الدبيكي

"ياسمين الدبيكي" طفلة فارقت الحياة وهي تُساعد أسرتها.. هكذا وصف الآلاف الواقعة وحاولوا تلخيصها؛ إثر انقلاب سيارة نصف نقل تُقل عدد من عمال اليومية، أغلبهم أطفال أعمارهم تتراوح بين 13 و15 سنة، في حادث أودى بحياة "ياسمين" وتسبب في إصابات بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد لـ 18 من أقرانها ومن كانوا يجاورونها بالسيارة في طريقهم للعمل.

مصرع طفلة وإصابة 18 عاملًا باليومية في انقلاب سيارة بالشرقية

البداية كانت بتلقي اللواء إبراهيم عبدالغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة بوقوع حادث انقلاب سيارة نصف نقل مُحملة بعدد من عمال اليومية، بطريق "الصالحية الجديدة – الصالحية القديمة" بدائرة قسم شرطة الصالحية الجديدة.

السيارة بعد وقوع الحادث

وتبين وقوع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، ما أسفر عن مصرع الطفلة "ياسمين صلاح عبدالحميد الدبيكي" 13 سنة، مُقيمة بقرية "بحر البقر" التابعة لدائرة مركز شرطة الحسينية، وإصابة 18 آخرين، جميعهم عمال باليومية، أعمارهم تتراوح ما بين 15 و16 و18 سنة، من قرية "بحر البقر".

تشريح جثة رضيعة قتلها والدها بـ"الروسية" انتقامًا من أمها في الشرقية

جرى نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى "الصالحية الجديدة" المركزي، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى رفع آثار الحادث من الطريق وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة، برئاسة المستشار أحمد عبدالخالق، مدير نيابة الصالحية الجديدة العامة، صرحت بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

مصرع سيدة وإصابة 15 شخصًا في تصادم سيارة نصف نقل و"ميكروباص" بالشرقية

تابع مواقعنا