رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد مشهد إنقاذها من التحرش.. آية عبد الرازق ملكة جمال مصر: "النمر" نقطة انطلاقي الفنية

آية عبدالرازق في
آية عبدالرازق في مسلسل "النمر"

أعربت آية عبد الرازق، ملكة جمال مصر 2020، عن سعادتها بمشاركتها في السباق الرمضاني ووقوفها أمام النجم محمد عادل إمام في مسلسل "النمر".

وشهدت الحلقة الثامنة من المسلسل أول ظهور لملكة جمال مصر آية عبد الرازق في مشهد يجمعها بـ"النمر" الذي يجسد شخصيته النجم محمد عادل إمام، الذي ينجح في أن ينقذها من تحرش أحد الشباب بها لفظيًا أثناء وجودها بمنطقة الصاغة.

آية عبدالرازق

وقالت آية: "تعد تلك هي المشاركة الأولى لي خلال السباق الرمضاني، وسبقها عدة مشاركات بسيطة في عدد من الأعمال، ولكن ليس بمساحة دوري في "النمر"، وانتظر رأي الجمهور بفارغ الصبر لأنني أعتبر دوري في المسلسل بمثابة البداية الحقيقية لمشواري في عالم التمثيل".

وعن تفاصيل دورها في مسلسل" النمر" أوضحت ملكة جمال مصر: "كل ما أستطيع الحديث عنه أنني أجسد شخصية "سما" فتاة ميسورة الحال قوية الشخصية تحدث بعض المواقف والأحداث بينها وبين عدد من الشخصيات في الصاغة منهم النمر".

اية عبدالرازق
اية عبدالرازق

مسلسل "النمر" بطولة محمد إمام، وهنا الزاهد، ومحمد رياض، ونرمين الفقي، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، ومحمود حافظ، وولاء الشريف، ومحمد مهران، وأحمد حلاوة، وحجاج عبد العظيم، وأحمد حلاوة، وأحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، وتأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

عاجل