الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تكرار سيناريو جورج فلويد.. تفاصيل مقتل فتاة سوداء في أمريكا

مقتل فتاة سوداء في
تقارير وتحقيقات
مقتل فتاة سوداء في أمريكا
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 10:35 م

نشرت الشرطة الأمريكية في ولاية أوهايو، مقطع فيديو يظهر مقتل فتاة سوداء على يد شرطي، بعدما محاولتها طعن شخصين بسكين، وفقًا لوكالة أسوشتيد برس الأمريكية.
وأوضحت الشرطة الأمريكية أن مقتل فتاة سوداء، تدعى ماخيا براينت، 16 عامًا، في مدينة كولومبوس عاصمة ولاية أوهايو، جاء نتيجة مهاجمتهما لشخصين محاولة طعنهما بالسكين، قبل أن يتم إطلاق النار عليها.

مقتل فتاة سوداء في أمريكا

وأوضحت الشرطة الأمريكية أنها فتحت تحقيقًا عاجلا في واقعة مقتل فتاة سوداء، على يد شرطي، مطالبة سكان الولاية بالتزام الهدوء وعدم التظاهر لحين صدور التحقيقات.

وأفادت وسائل إعلام أمريكية بأن الشرطي الذي أطلق النار، على الفتاة أعطى إجازة إدارية مدفوعة لحين الانتهاء من التحقيقات.

مقتل فتاة سوداء 


وتم التعرف على الفتاة من قبل خدمات الأطفال في مقاطعة فرانكلين، التي قالت في بيان صحفي إن براينت كانت تحت رعاية الوكالة وقت وفاتها.

تفاصيل مقتل فتاة سوداء

وقال مايكل وودز قائد الشرطة المؤقتة في المؤتمر الصحفي، إن الوقاعة بدأت خروج الضابط من سيارته استجابة لإحدى البلاغات، بعد أن اتصل شخص بالرقم 911 قائلا إنهم يتعرضون لتهديدات جسدية.

وبتوجهه للسيطرة على الفتاة، بدأت براينت في توجيه السكين بعنف تجاه فتاة، بعد طعنها امرأة أخرى تسقط للخلف.

وأضاف أن الضابط أطلق أربع طلقات، ما أدى إلى وفاة الفتاة السوداء متأثرة بجراحها.

عمة ماخيا براينت 

وفي ذات السياق أعلن المدعي العام في الولايا المتحدة الأمريكية، ميريك جارلاند، اليوم الأربعاء، أن وزارة العدل أعادت فتح تحقيقًا شاملاً في ممارسات الشرطة في مدينة مينيابوليس، بعد إدانة قضائية لضابط سابق بقتل جورج فلويد.

وأضاف وفقًا لوكالة “أسوشتيد برس الأمريكية" أن الحكم الصادر، أمس الثلاثاء، ضد الضابط المتهم بقتل جورج فلويد، لا يعالج قضايا الشرطة النظامية المحتملة في مدينة مينيابوليس.

وأوضح أن التحقيق الذي من المقرر أن يتناول ممارسات الشرطة في مدينة مينا بوليس، يعرف باسم "النمط أو الممارسة" لتحديد ممارسات الشرطة غير الدستورية أو غير القانونية، وأنه سيكون تحقيقًا أكثر شمولاً لقسم الشرطة بأكمله، وقد يؤدي إلى تغييرات كبيرة في عمل الشرطة.

كما سيتناول التحقيق استخدام القوة من قبل ضباط الشرطة، بما في ذلك القوة المستخدمة أثناء الاحتجاجات، وما إذا كانت الإدارة تشارك في ممارسات تمييزية عنصرية كما حدث في واقعة مقتل جوج فلويد، وواقعة مقتل فتاة سوداء في أمريكا.

تابع مواقعنا