رئيس التحرير
محمود المملوك

رفضت دفع إتاوة.. سائق توك توك يشوه وجه ربة منزل في المحلة

المجني عليها
المجني عليها

أقدم سائق توك توك على تمزيق وجه ربة منزل باستخدام "موس" بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية وإصابتها بجرح قطعي غائر بالناحية اليسرى من الوجه طولة 15 سم بواقع 45 غرزة لرفضها دفع الإتاوة، وتم نقل المجني عليها إلى المستشفى لإسعافها.

تلقى اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من مأمور قسم أول المحلة بورد بلاغ بوصول فتاة "حمدية. ح. ح" في العقد الثالث من العمر ومقيمة بمنطقة محلة البرج بدائرة القسم ومصابة بجرح قطعي كبير بالوجه من الناحية اليسرى.

 


وبسؤال المجني عليها  ذكرت حدوث مشادة كلامية بينها وبين سائق توك توك يدعى "إبراهيم. ح" 19 عاما، ووالده ويدعى "حسن. ا" بائع، وتطور الأمر إلى قيامهم بالتعدي بالضرب المبرح عليها أمام مرأى ومسمع من الجميع، بسبب رفض أسرتها دفع إتاوة وأعمال بلطجة المتهم ووالده.

وذكرت المجني عليها في البلاغ أنه حال الدفاع عن والدتها وشقيقتها، قام سائق التوك توك “المتهم” بإخراج آلة حادة "موس" وتعدى عليها وأصابها بجرح قطعي غائر بالناحية اليسرى من الوجة بطول 15 سم وبواقع 45 غرزة.

حرر محضر بالواقعة حمل رقم 317 لسنة 2021 وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في ظروف وملابسات الواقعة وسرعة ضبط المتهم ووالده.

 

سائق توك توك يمزق وجه ربة منزل 

 

 

سائق توك توك يمزق وجه ربة منزل

 

 

سائق توك توك يمزق وجه ربة منزل