الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الكينج يهدي الشهيد محمد مبروك أغنية بعنوان "سلام عظيم لشهيد" في الحلقة التاسعة من "الاختيار 2" (فيديو)

محمد منير
فن
محمد منير
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:38 م

أهدى الفنان محمد منير، أغنية لروح الشهيد المقدم بالأمن الوطني محمد مبروك، أغنية وطنية جديدة بعنوان “سلام عظيم لشهيد”، ضمن أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل “الاختيار 2”، والتي استعرضت مشهد اغتياله بمدينة نصر على يد الإرهابيين عام 2013.

وتقول كلمات الأغنية: “سلام عظيم لشهيد رايح على الجنة.. والدم حنى البدن والدم مش حنة.. يوم ما ناديتي يا مصر كان أول الطالعين.. يفدي بروحه ترابك.. وهو من الراضيين.. وميهمهوش لو مات في سبيلك ميت مرة.. كل اللي يهمه تعيشي يا مصر حرة تعيشي يا مصر حرة.. العزف على المزمار والخيل بيتمخطر.. وملايكة على الصفين لابسة في حالك أخضر والزفة زفة مين زفة جدع أسمر.. مبروك شهيدك بطل ومصر بيه تفخر وسلام عظيم لشهيد رايح على الجنة”.

الحلقة التاسعة من الاختيار 2

وعُرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 9، والتي شهدت أحداثا متطورة عن الحلقات الماضية وجمعت بين كل من كريم عبد العزيز وأحمد مكي وإياد نصار، على شاشة “ON E” والتي تملك حقوق بثه، بجانب منصة واتش إت الإلكترونية.

مسلسل الاختيار 2 بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي والفنانة بشرى، والفنان السوري إياد نصار، والفنانة إنجي المقدم، والفنان الراحل هادي الجيار، والممثلة أسماء أبو اليزيد، والفنانة سلوى عثمان وكوكبة من النجوم الكبار، ويعد المسلسل من سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرا.

 

أول تعليق لـ إياد نصار بعد مشهد اغتيال الشهيد محمد مبروك في "الاختيار 2"

شاهد.. لحظة استشهاد المقدم محمد مبروك على يد إرهابيين بمدينة نصر (فيديو)

تابع مواقعنا