الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيكيه: بعد الهزيمة بثمانية على يد بايرن قلت إن القلعة سقطت بأكملها

بيكيه
رياضة
بيكيه
الأربعاء 21/أبريل/2021 - 11:58 م

تحدث جيرارد بيكيه، نجم فريق برشلونة، عن هزيمة الفريق بثمانية على يد بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

وقال بيكيه في مقابلة تليفزيونية منذ قليل: "‏تصريحاتي بعد الـ8-2 ؟ إنه لأمر صعب أن يضعوا لك مايكرفون بعد خسارة كهذه، كرة القدم مثل السياسة، يريد الناس أن تدمر نفسك وأن تكون صادقاً. أنا مندهش من مدى صدق السياسيين، عليك أن تقول دائما ما هو رأيك، دون التفكير في أنه جيد أو سيء بالنسبة لك، عليك أن تتعاطف مع المشجعين".

وتابع: "‏بعد الـ8-2 كان لا يمكنك البحث عن حلول أو أعذار في تلك اللحظة، اخترت أن أكون على طبيعتي، قلت إن القلعة سقطت وحان الوقت لإعادة بنائها".

وانتقل بيكيه للحديث عن مدربين برشلونة القترة الماضية قائلا: "‏لويس إنريكي وصل وأحدث ثورة في كل شيء، في يناير بسبب مشكلة صغيرة مع ليو ولويس تحولنا 180 درجة وفزنا بالثلاثية، مع الـMSN، لم أرى شيء من هذا القبيل، كما أننا كنا صلبين في الدفاع".

وأكمل: "‏فالفيردي هو شخص قريب من غرفة الملابس ويعرف كيف يتعامل مع اللاعبين الذين فازوا بالكثير من الألقاب، ‏أعتقد أنه حقق أقصى استفادة من الفريق، ربما لم تكن مبارياتنا هي الأمتع في العالم، أنا مستاء لأني أعتقد أن عملنا كان جيداً معه لكن غيوم العاصفة في روما وليفربول طمست كل شيء".

وواصل: "‏كيكي سيتين هو اللحظة الصعبة في وقتي في برشلونة أتذكر أن مرحلته صعبة للغاية بسبب العديد من الظروف، حاول أن يفعل ما يستطيع لكنه لا يفعل الأمور كما هي، يحاول فرض أسلوبه في اللعب وشخصيته لكن لا يوجد اتصال مع اللاعبين، وطاقة الفريق ليست جيدة".

واختتم بيكيه حديثه قائلا: "‏نتيجة البايرن أثارت الكثير من الأمور. ستُغادر لكن ليس بنتيجة 8-2".

تابع مواقعنا