رئيس التحرير
محمود المملوك

فرج عامر: كان عندي إحساس بنسبة 90% بالفوز على الأهلي.. وفي فرق بتخسر بهدفين وبتصرف مكافآت إجادة

سموحة يهزم الأهلي
سموحة يهزم الأهلي بثنائية

تحدث فرج عامر رئيس نادي سموحة، عن فوز الفريق السكندري على الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات مسابقة الدوري المصري الممتاز.قائلا: "أنا أهلاوي بعد تشجيعي لسموحة، والعلاقة بين الأهلي وسموحة أكثر من رائعة".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية: "حسام حسن أثبت وجهة نظري بأنه المهاجم الأفضل في مصر.. والحكم محمد الصباحي كان عادلا اليوم وأدار المباراة بجدارة تحكيمية".

وتابع : " هزمنا ثالث العالم، وأي فريق يواجه الأهلي يعرف أنه سينهزم من قبل المباراة، و"بيقولوا يارب ننهزم بهدفين فقط"، وهناك فرق بتخسر بهدفين من الأهلي وبتصرف مكافآت إجادة" .

وقال: " أقسم بالله كان عندي إحساس بنسبة ٩٠% بأننا سنهزم الأهلي.. أي حاجة بكتبها على الفيسبوك أنا اللي بكتبها بنفسي واللي بيجي على بالي بكتبه وساعات بكتب بسرعة لذلك يكون هناك أخطاء إملائية".

وأوضح قائلا: أحمد عبد القادر تابعته من فترة طويلة ولم أكن متوقع من الأساس بأنه سيعود لمصر من أوروبا.. الأهلي لو طلب عودته الموسم المقبل سيعود وهناك بند في الإعارة بأحقية الأهلي في عودته بعد الموسم الأول من الإعارة التي تمتد لموسمين".

وفي المقابل، قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إن الفريق خاض مباراة صعبة أمام سموحة، وتميزت المباراة بالقوة، ولم يكن الفريق موفقًا، وأهدر العديد من الفرص، وكان هناك بعض الأخطاء الفردية والجماعية.

وأوضح موسيماني أن الأهلي بذل مجهودًا كبيرًا خلال المباريات الماضية، وفقد عددًا من اللاعبين بسبب الإصابات، واضطر إلى إجراء تبديلات اضطرارية، وكان يمكن أن ينهي المباراة مبكرًا في الكرة التي لاحت لأفشة، خاصة أن سموحة كان يلعب على الكرات المرتدة.

وأوضح أن الأهلي يتقبل الهزيمة في ظل الظروف الراهنة، لافتًا إلى أنه تأكد قبل المباراة من جاهزية الشناوي الذي أكد قدرته على خوض اللقاء، خاصة أنه الحارس الذي شارك بشكل أساسي في الفترة الماضية.

 

أحمد سامي: لعبنا على المرتدات أمام الأهلي ولم نغير طريقتنا

موسيماني: واجهنا ظروفًا صعبة أمام سموحة