الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دينا الشربيني تواجه تهديد ريهام عبد الغفور في الحلقة التاسعة لمسلسل “قصر النيل”

دينا الشربيني وريهام
فن
دينا الشربيني وريهام عبد الغفور
الخميس 22/أبريل/2021 - 01:14 ص

تصاعدت أحداث مسلسل “قصر النيل” الذي تلعب بطولته الفنانة دينا الشربيني، وخاصةً في الحلقة التاسعة، لتثير العديد من التساؤلات حول القبض عليها في نهاية الحلقة.

أحداث الحلقة التاسعة مسلسل قصر النيل

تدخل كاميليا -دينا الشربيني- في مواجهة قوية مع عايدة -ريهام عبد الغفور-، والتي تحاول استمالة كاميليا إلى صفها بعدما اكتشفت أنها لا يمكنها محاربتها، ولكن تتفاجئ برد فعل قوي من كاميليا، التي ترفض التعاون معها، وتصمم على الانتقام ممن قتل منصور السيوفي -صبري فواز- فلا تجد عايدة حلًا سوى محاولة القضاء عليها.

فيما اكتشفت كاميليا صورة قديمة لوالدها ووالدتها بغرفتها دون أن تعلم من وضعها، ولكن تدرك الرسالة جيدًا بأنه من السهل جدًا دخول غرفتها وفعل أي شيء، فتشعر كاميليا بالخطر وتقرر الذهاب إلى المقدم خالد -أحمد مجدي- لتطلب منه حمايتها من مؤامرات عايدة، ولكن تسير الأمور على عكس المتوقع وتنشأ بينهما حالة من الاهتمام المتبادل.

من ناحية أخرى بدأت عايدة تنفيذ تهديدها، حيث ذهبت إلى المقدم خالد في بيته، لتخبره بأنها ستشهد غدًا أمام النيابة بأنها رأت كاميليا وهي تقتل منصور السيوفي، فهل ستصدر النيابة أمرًا بإلقاء القبض على كاميليا بعد وجود شاهد في القضية؟

وكشفت الحلقة عن عالم الشيوعية الذي يغرق فيه محمد حاتم -حسين السيوفي-، خاصةً وهو يهرب فيه من عائلته، ويُعاديها بقوة، حيث استعرضت المرة الأولى الذي دخل فيها التنظيم السياسي وتعرّف على زعيمه مدكور، وسريعًا كسب ثقته، ولكن حاول والده فهمي السيوفي ردعه عن الانتماء لهذا التنظيم، ليرفض بشده وندرك أن ذلك هو سبب دخول حسين السيوفي السجن.

هذا ما دفع المقدم خالد نوح  إلى الشك بقوة في كون حسين السيوفي هو من قتل منصور السيوفي إيمانًا منه بقضية إنهاء الطبقية والاجتماعية، ولكن سرعان ما تراجع وطلب منه التعاون معه على كشف القاتل، ولكن ظل مدكور مؤمنًا بعد خروجه من السجن أن حسين هو القاتل.

محمد حاتم

ويُعرض مسلسل “قصر النيل” على قناة “mbc مصر” في تمام الساعة 4:30 عصرًا و9:30 مساءً، وعلى منصة "شاهد vip".

“قصر النيل” يضم العديد من الفنانين منهم دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صبري فواز، أحمد خالد صالح، أحمد مجدي، صلاح عبد الله، مريم الخشت، محمد حاتم، نبيل عيسى، ناردين فرج، عمر السعيد، من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج خالد مرعي.

 

تابع مواقعنا