السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تحرير 50 مخالفة متنوعة ومصادرة 34 شيشة بجرجا في سوهاج

رئيس المدينة خلال
محافظات
رئيس المدينة خلال الحملة
الخميس 22/أبريل/2021 - 07:15 ص

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا جنوب محافظة سوهاج، برئاسة عاطف الصمطى رئيس المركز، حملة على المقاهي والكافيهات والنوادي، لمنع تداول الشيشة وتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد19.

ومن جانبه قال عاطف الصمطى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا، إن الحملة أسفرت عن تحرير 50 مخالفة مضبوطات متنوعة، ضبط ومصادرة 34 شيشة، تحرير عدد 3 محاضر إشغال طريق.

وأضاف رئيس المركز أنه لا تهاون مع المخالفين للقانون، مؤكداً على استمرار حملات المرافق والاشغالات وحظر استخدام الشيشة ومصادرتها وتحرير محاضر للمخالفين ومتابعة مواعيد الفتح والغلق ومتابعة تطبيق الاجراءات الاحترازية لمجابهة وباء فيروس كورونا.

وأكد "الصمطي" على أن ذلك بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم، بتكثيف الحملات والرقابة على المقاهي والكافيهات والنوادي ومنع تداول الشيش ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا، مشيرا إلى أن الحملة تمت بإشراف صبحى عطا ابوخروف نائب رئيس المركز، محمد عبدالناصر فالح سكرتير عام الوحدة، وبمشاركة قسم الاشغالات بالوحدة، قسم شرطة جرجا.

وفي ذات السياق نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا بسوهاج، برئاسة عاطف الصمطي، حملة مرافق لرفع اشغالات الباعة الجائلين، والمرور على المقاهي والكافيهات للمتابعة.

تابع مواقعنا