السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طقس مستقر على الإسكندرية في اليوم العاشر من رمضان (صور)

الطقس في الإسكندرية
محافظات
الطقس في الإسكندرية
الخميس 22/أبريل/2021 - 11:21 ص

تشهد مدينة الإسكندرية حالة من الطقس المستقر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، اليوم العاشر من شهر رمضان المبارك.

حالة الطقس في الإسكندرية اليوم

وباتت سماء الإسكندرية صافية خالية من السحب مع سطوع واضح للشمس، ما تسبب في بث حالة من الدفء شعر بها المواطنون، مصحوبًا برياح خفيفة ليشعر المواطنون بطقس متميز بعد فترة من عدم الاستقرار بعد موجة حارة ساخنة تلاها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة وشوائب وأتربة عالقة في الجو على مدار اليومين الماضيين.

وتخلى عدد كبير من المواطنين عن ارتداء الملابس الثقيلة واستبدالها بملابس تناسب الطقس في الإسكندرية، خاصة عقب انتهاء موسم الشتاء بصورة رسمية، في 21 مارس الماضي، وحلول موسم الربيع.
 

وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية درجات الحرارة المتوقعة اليوم الخميس، حيث بلغت درجة الحرارة العظمى في الإسكندرية 24 درجة مئوية، والصورة نحو 19 درجة مئوية.

طقس الخميس

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أعلنت حالة الطقس اليوم الخميس، حيث يميل للحرارة في القاهرة الكبرى والوجه البحري، ويكون الطقس معتدلا على السواحل الشمالية، بينما يصبح حارًا على جنوب سيناء وشمال الصعيد، في حين تشهد مناطق جنوب الصعيد طقسًا شديد الحرارة، خلال فترات النهار

ويسود الطقس اللطيف ليلا على القاهرة الكبرى، الوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما يصبح معتدلا على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد.

ومن المتوقع ظهور نشاط رياح على القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية وجنوب البلاد، بالإضافة إلى فرص سقوط أمطار خفيفة، يصاحبها الرعد في بعض المناطق بجنوب سيناء، جنوب الصعيد وسلاسل البحر الأحمر.

المحافظة تستعد لاستقبال الربيع

وتستعد محافظ الإسكندرية لاستقبال موسم الصيف واعياد الربيع وعيد القيامة وشم النسيم ويليهم عيد الفطر المبارك، بنهاية شهر رمضان المبارك.

ووجه اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، جميع الأجهزة التنفيذية المعنية ورؤساء الأحياء والهيئات المعنية بضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال المناسبات المتتالية والتي تعد كبروفة لاستقبال موسم الصيف، حيث يتم تجهيز طريق الكورنيش ودهان الأرصفة وسرعة رفع كفاءة الإضاءة العامة في الإسكندرية وتقليم الحدائق والمسطحات الخضراء. 

٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٥٩
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٥٩
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٥٦
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٥٦
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٥١
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٥١
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٤٥
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٥٤٥
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٤٥٩
٢٠٢١٠٤٢٢_١٠٠٤٥٩
تابع مواقعنا