الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

التحريات تكشف تفاصيل جديدة بشأن واقعة جريمة مذيعة الراديو

المتهمة
حوادث
المتهمة
الخميس 22/أبريل/2021 - 12:03 م

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، تفاصيل جديدة في جريمة قتل شخص بالسيدة زينب، على يد المذيعة رانيا صفوف.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه هو زوج شقيقة المتهمة، وقد أقدمت على قتله بسبب "الوشاية" عن مخبأ زوجها.

وفقًا لجهات التحقيق، تبين أنه حرر ضابط مباحث قسم السيدة زينب، والمؤرخ بتاريخ 13 أبريل 2021 تحديدا في الساعة 11 صباحًا، يفيد بقيام المتهمة بالتعدي على المجني عليه أحمد محمد علي، باستخدام سلاح أبيض "سكين"، وبتسديد عدة طعنات له أودت بحياته.
 

وبإجراء التحريات النهائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها، توصل رجال المباحث، إلى كيفية ارتكابها للواقعة، كما توصلت إلى حقيقة اختطاف زوج المتهم المدعو "عبد الرحمن خليفة"، وكافة البيانات اللازمة عن المدعو كريم.


وتبين وقوع مشادة بين المجني عليه والمتهمة، اعتقادًا من المتهمة أن المجني عليه هو من قام بإبلاغ المدعو كريم هشام محمد، بمكان وجود زوجها، وقيام المدعو كريم هشام محمد بالاشتراك مع آخرين باختطاف زوجها من أسفل العقار محل الواقعة، وعلى إثر ذلك قامت المتهمة بإحضار السكين من الشقة محل الواقعة وإصابة المجني عليه التي أودت بحياته.

 

وتوصلت التحريات إلى حقيقة واقعة اختطاف زوج المتهمة المدعو عبد الرحمن حسن خليفة، حيث تبين قيام كل من كريم هشام محمد، والمقيم بعزبة الشرقية بالحوامدية في الجيزة، وطه صابر عبد الغني أحمد والمقيم بذات العنوان، وزياد محمد مصطفي نور، المقيم بمزلقان حلمي الأمير الحوامدية الجيزة، ووصفي حداد يوسف محمد المقيم بشارع الإمام الشافعي في الحوامدية في الجيزة، وماهر عبد الخالق محمد المقيم 45 شارع التوحيد أبو النمرس الجيزة.
 

حيث قام المتهم كريم هشام بالتقابل مع باقي المتهمين وتوجهوا إلى مكان تواجد المدعو عبد الرحمن حسن خليفة، على العقار محل الواقعة، وقاموا بانتظاره أسفل العقار وفور نزوله قاموا بالتعدي عليه واختطافه كرها عنه.

وتبين وجود خلافات مالية بين المدعو عبد الرحمن حسن خليفة، والمدعو كريم هشام محمد، وتبين أن المدعو عبد الرحمن حسن خليفة مدين المدعو كريم هشام مبلغ مالي وقدرة 300 ألف جنيه.

تابع مواقعنا