السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية: استقبال 6.5 آلاف طن قمح على مدار يومين في الصوامع

صوامع المنوفية
محافظات
صوامع المنوفية
الخميس 22/أبريل/2021 - 12:05 م

أعلن اليوم اللواء إبراهيم أليمون، محافظ المنوفية، عن الكميات الموردة من محصول القمح، على مدار يومين، حيث بلغت 6 ألاف و534 طن، مشيرًا إلى انتظام عملية توريد محصول القمح ولا توجد معوقات في عملية التوريد، مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا. 

 

محافظ المنوفية يوجه التموين بتسهيل إجراءات استلام القمح 

 

ووجه محافظ المنوفية، وكيل وزارة التموين بضرورة تسهيل كافة الإجراءات أثناء الاستلام، والتيسير على المزارعين بنطاق المحافظة حفاظًا على المحصول باعتباره من المحاصيل الاستراتيجية الهامة، مشددًا على اللجان المختصة،بالاستلام بضرورة التحقق من جودة الأقماح الموردة،وكذلك مراقبة حالة التخزين في الشون والصوامع.

محافظ المنوفية: الدولة لا تظهر جهدًا لمساعدة الفلاحين 


وأكد محافظ المنوفية على أن الدولة لا تدخر جهدًا في الاهتمام بالمزارعين وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة للحصول على أعلى إنتاجية للفدان، مناشدًا المزارعين بتوريد القمح للصوامع والشون المخصصة لهذا الغرض بنطاق المحافظة.

 

وأعلنت مسبقًا مديرية التموين والتجارة الداخلية، بأن الثلاثاء الماضي الموافق 20 إبريل، هو أولى أيام بدء موسم توريد القمح طبقًا للقرار الوزاري، وسيستمر لمدة ثلاثة أشهر، وبلغ سعر توريد القمح نقاوة 22,5 بسعر 705 جنيهات للأردب، ودرجة نقاوة 23 بسعر 715 جنيهًا للأردب، ودرجة نقاوة 23,5 بسعر 725 جنيهًا للأردب.

تابع مواقعنا