رئيس التحرير
محمود المملوك

المؤبد لعامل خطف امرأة ومزق ملابسها واغتصبها بمعاونة صديقه بالشرقية

اغتصاب
اغتصاب

قضت محكمة جنايات الزقازيق، بمحافظة الشرقية، برئاسة المستشار أحمد سليمان الجمل، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وباسم جاويش، وأمانة سر محمد عفت، اليوم الخميس، بمعاقبة عامل بالسجن المؤبد لمدة 25 سنة، على خلفية اتهامه في القضية رقم 16062 جنايات بلبيس لسنة 2018، بخطف امرأة وتمزيق ملابسها وهتك عرضها تحت التهديد، بمعاونة أحد أصدقائه بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 

تعود تفاصيل القضية ليوم الثلاثاء 20 مارس 2018، عندما حضرت ربة منزل تُدعى "سمر. ش. ال. ش" 22 سنة، تعمل مُصففة شعر بكوافير حريمي، إلى مركز شرطة بلبيس، وحررت بلاغًا رسميًا تتهم فيه المتهم "هاني.م.ال" 38 سنة، وصديقه "كامل.ص.ع.خ"، مُقيمان ببندر بلبيس، بهتك عرضها رغمًا عنها.

 

وأكدت صاحبة البلاغ، على أن المتهم الأول "هاني" هاتفها وأوهمها برغبة إحدى زوجات شقيقه في تصفيف شعرها بمنزل أسرته، وعندما حضرت إلى المنزل برفقته فوجئت بالمتهم الثاني "كامل"، فيما هددها "هاني" بآلة حادة وتعدى عليها بالضرب، قبل أن يُجردها من ملابسها بعد تمزيقها وتحسس موطن عفتها، فيما التقط "كامل" مقاطع فيديو لما جرى عبر هاتفه، وهدداها بنشر الفيديو إذا ما أفصحت عن الأمر، قبل أن يهتكا عرضها.

 

وتوصلت التحريات إلى صحة الواقعة الاتهام، فيما جرى ضبط المتهم الثاني، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بإحالته محبوسًا إلى محكمة الجنايات.

هبوط أرضي في "القناطر" بالشرقية.. وتحرك عاجل للمسؤولين (صور)

وفي جلسة الثلاثاء 9 أكتوبر من عام 2018، صدقت محكمة جنايات الزقازيق، برئاسة المستشار محمد وفيق، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أسامة الحلواني وشريف سلام، وسكرتارية تامر عبدالعظيم وفلبس صبحي، على قرار مفتي الجمهورية، بالإعدام شنقًا للمتهم الأول، في حكم غيابي، فيما قضت بمعاقبة صديقه وشريكة في الجريمة، بالسجن لمدة عشر سنوات.

ويوم الاثنين 15 فبراير من العام الجاري، تمكن رجال قطاع تنفيذ الأحكام بمديرية أمن الشرقية، برئاسة العميد عبدالعزيز الصيرفي، مدير تنفيذ الأحكام بالمديرية، من ضبط المتهم الهارب، قبل إعادة إجراءات المحاكمة وإصدار الحكم المتقدم.

خطف امرأة وهتك عرضها بمعاونة صديقه.. كواليس سقوط هارب من "حبل المشنقة" في الشرقية

 

عاجل