الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الليلة.. رامي صبري يرد على التساؤلات حول خلافاته مع عمرو دياب في "شيخ الحارة والجريئة"

رامي صبري
فن
رامي صبري
الخميس 22/أبريل/2021 - 12:09 م

يحل الفنان رامي صبري، ضيف برنامج “شيخ الحارة والجرئية”، الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، وذلك اليوم الخميس في تمام الساعة السادسة مساءً على شاشة "القاهرة والناس".

ويكشف رامي صبري، العديد من الكواليس عن حياته الشخصية، ويرد على التساؤلات الخاصة بخلافاته مع زملائه خاصة المطرب الكبير عمرو دياب، بالإضافة لتفاصيل خلافه الأخير مع الشاعر تامر حسين والملحن عزيز شافعي والذي كان مثار جدل على السوشيال ميديا الفترة الماضية.

جدير بالذكر أن فقرات برنامج "شيخ الحارة والجريئة" بالموسم الخامس، تحتوي على الفقرات الآتية: "مثلث الخطر، سيرتك على كل لسان، درجة حرارتك، أبيض وأسود، شيخ الحارة، عدو ولا حبيب، ماذا لو، اللحظة الحرجة". 

وفي سياق متصل، حقق الفنان رامي صبري نجاحات كثيرة خلال الفترة الماضية، حيث طرح مجموعة من الأغنيات بجانب غنائه تتر مسلسل “فرصة ثانية” الذي عرض في ماراثون رمضان 2021، واستطاع من خلالها تحقيق صدى واسع عند الجمهور.

وأغنية “حياتي مش تمام” كتب كلماتها ولحنها عزيز الشافعي، والتوزيع والميكس لجلال الحمداوي والأغنية من إنتاج R Music Production، و"غريب الحب" من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، وتوزيع نادر حمدي.

تابع مواقعنا