رئيس التحرير
محمود المملوك

محامي ضحايا مستريحة المنوفية: تحصلت على نصف مليار جنيه ووعدت مواطنين بـ10% أرباحًا أسبوعية

مستريحة المنوفية
مستريحة المنوفية

كشف عبد الحميد فودة، محامي ضحايا مستريحة المنوفية، تفاصيل جديدة في واقعة استيلاء سيدة على أموال عدد من المواطنين في المنوفية، مؤكدًا أن تلك المبالغ تزيد عن النصف مليار جنيه، في مدة قصيرة لا تتجاوز العام والنصف.
 

محامي ضحايا مستريحة المنوفية: المتهمة نفذت خطتها بذكاء شديد 
 

وأكد محامي ضحايا مستريحة المنوفية، خلال تصريحات  خاصة لـ"القاهرة 24"، أن المتهمة "ه‍، ز،ع" والشهيرة إعلاميًا بمستريحة المنوفية، نفذت خطتها بمنتهى الذكاء، وخدعت مواطنين بمركز الباجور وعدد من المراكز الأخرى، بحيل كثيرة، وبكل ثقة مستغلة بعض علاقتها في الباجور، وأوهمت بعض الضحايا بأرباح أسبوعية.

 

محامي ضحايا مستريحة المنوفية يكشف كواليس القبض عليها 

 

وأشار إلى أنه وموكليه علموا بمكان اختباء الهاربة، وذهب إليها بعض الضحايا وأحدثوا ضجيجًا أمام مسكنها في مدينة قنا الجديدة التابعة لمحافظة قنا، وحضرت قوات الشرطة بعد بلاغ من الأهالي المحيطين للمنزل، واصطحبوا الطرفين إلى قسم الشرطة.
 

محامي ضحايا مستريحة المنوفية: الضحايا تعدوا 50 مواطن منهم شخصيات عامة 

 

وأوضح محامي ضحايا مستريحة المنوفية، أنه من المتوقع أن تحضر "أم عبده" كما تلقب في الباجور، لمحافظة المنوفية الأسبوع المقبل، بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، لبدء التحقيقات في القضية والاتهامات المنسوبة إليها، مؤكدًا أن ضحاياها يتخطون 50 مواطنًا منهم شخصيات عامة، وأصحاب مراكز مرموقة.
 

​​​​​​مدير أمن المنوفية يتلقى اخطارًا بالقبض على مستريحة المنوفية
 

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من قسم بندر قنا يفيد بضبط “هالة.ز.م”، وشهرتها أم عبده، والمعروفة إعلاميًّا بـ مستريحة المنوفية، مقيمة مركز الباجور بالمنوفية، بتهمة النصب على المواطنين وجمع مبالغ مالية كبيرة، بعدما أوهمت ضحايا بقدرتها على توظيف أموالهم، مقابل أرباح هائلة وكبيرة جدا.
 

وكشفت تحريات المباحث أن المتهمة قدمت إلى قنا منذ 20 يومًا، واستأجرت وحدة سكنية بمنطقة الشؤون مع أسرتها، وتبلغ للنجدة بوجود مشاجرة في مسكن المتهمة، وانتقلت قوة أمنية إلى مقر البلاغ، وتبين وجود مشاجرة بين دكتور جامعي ومهندس من المنوفية، مع المتهمة وابنتيها، بسبب مطالبتها برد قرابة 10 ملايين جنيه استولت عليها منهما.

 

أم عبده مستريحة المنوفية
وأوضحت التحريات أن الدكتور الجامعي والمهندس، قدما من المنوفية إلى مقر إقامة المتهمة، بعد التوصل إليها، ونشبت بينهما مشادات ومشاجرة أسفرت عن إصابة المتهمة وابنتيها والدكتور الجامعي والمهندس، وتم اصطحابهم جميعا إلى قسم قنا لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

عاجل