الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ دمياط تستقبل قافلة أبواب الخير من صندوق تحيا مصر لدعم الأسر الأولى بالرعاية

محافظ دمياط تستقبل
محافظ دمياط تستقبل قافلة الخير
الخميس 22/أبريل/2021 - 12:41 م

استقبلت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، صباح اليوم الخميس، قافلة صندوق تحيا مصر والتي ضمت 3 سيارات جامبو، وسيارة نقل مبرد، محملة بعدد 72 طن من المواد الغذائية الجافة بعدد 6 آلاف كرتونة تشتمل الواحدة على "4 كيلو أرز، 1.5 مكرونة، عبوة زيت، نصف كيلو فول تدميس، 2 كيلو سكر، عبوة سمن، عبوة شاى وكيلو بلح"، بالإضافة إلى 8 أطنان من الدواجن ليتم توزيعها على 6 آلاف أسرة مستحقة، وذلك بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة، وحمد خيرى مدير برنامج الرعاية الصحية بصندوق تحيا مصر، ودنيا شاهين منسق الصندوق. 

وأوضحت محافظ دمياط، أن القافلة تأتي في إطار حملة “أبواب الخير” التي أطلقها صندوق تحيا مصر بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعي لدعم الأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك، بجميع محافظات الجمهورية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بمد مظلة الحماية الاجتماعية لتلك الفئات.

ونوهت محافظ دمياط  بأن عملية التوزيع على الأسر المستحقة ستتم من قبل الجمعيات الخيرية بالتنسيق مع مديرية التضامن الاجتماعي. 

وتوجهت "المحافظ" بالشكر إلى صندوق تحيا مصر على ما يقدمونه من جهد كبير لخدمة الأهالى من خلال تنفيذ أكبر قوافل إنسانية فى العالم، فضلاً عن الدور الذى يلعبه لتعميق الشراكة مع المؤسسات المختلفة لتنفيذ مبادرات تنموية وخدمية.

قافلة الخير تصل دمياط 

وأكد المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر تامر عبد الفتاح، فى البيان الصادر عن الصندوق، أن حملة أبواب الخير التى جاءت بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي، استطاعت توصيل المواد الغذائية والدواجن إلى نحو 326 أسرة فى 18محافظة حتى الآن، منوهًا بأنه من المزمع الاستمرار فى عملية التوزيع وصولًا إلى 650 ألف أسرة خلال الأيام المقبلة، وذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكثيف أنشطة الحماية الاجتماعية التي يقدمها الصندوق للأسر الأولى بالرعاية خلال شهر رمضان المبارك.

محافظ دمياط تستقبل قافلة الخير

 

تابع مواقعنا