الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة رجاء الجداوي تكشف طقوس الفنانة الراحلة في شهر رمضان

رجاء الجداوي
فن
رجاء الجداوي
الخميس 22/أبريل/2021 - 12:54 م

كشفت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، طقوس والدتها في شهر رمضان المبارك، موضحةً أنها كانت تعشق بعض أنواع العطور، وتحرص على أن تهديها لكل من يزورهم في هذا الشهر الكريم.

ونشرت أميرة صورة للعطر الخاص بوالدتها وعليه صورة الراحلة، وذلك عبر الصفحة الشخصية للجداوي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، قائلة: "البرفان العتيق الذي يحمل صورة مامي الله يرحمها، كانت تحب رائحته جدا الله يرحمها وبذات في رمضان".

ابنة رجاء الجداوي تشارك جمهورها بعادات وطقوس والدتها في رمضان 

وتابعت: "من طقوس زيارتنا في البيت في رمضان، أن كل ضيف لو حب ياخد نقطة من البارفان، لأن رائحته قوية، لأنه عتيق بس رحته رائعة".

وتفاعل كثير من محبي الراحلة رجاء الجداوي على هذه الصورة، فكتبت الفنانة هند صبري تعليق قالت فيه: “الله يرحمها ويرزقها أعلى الدرجات.. ست الكل”، وجاءت بعض التعليقات أيضًا: “الله يرحمها ويغفر لها”، "حبيبة الكل مدام رجاء ربنا يرحمها، ويسكنها فسيح جناته يارب، طول عمرها أنيقة ورقيقة وشيك، حتى في اختياراتها للحاجات البسيطة".

وسبق كشفت أميرة مختار، الهدايا التي كانت تفضلها والدتها في مناسبة عيد الأم، وكيف كانوا يحتفلون معها في ذلك اليوم.

وقالت أميرة مختار لـ"القاهرة 24"، عن يوم عيد الأم: "مراسم اليوم كانت تتلخص في البيت، وكان ممكن الحاضرين في البيت يوصل عددهم لـ30 أو 35 فرد، ونتجمع كلنا ونحتفل بيها كلنا وصحابي المقربين”.

تابع مواقعنا