رئيس التحرير
محمود المملوك

منة فضالي تشارك جمهورها بصورة لها مع ملك أحمد زاهر

منة فضالي وملك زاهر
منة فضالي وملك زاهر

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها بصورة لها مع الفنانة ملك أحمد زاهر، من كواليس تصوير مسلسل "نسل الأغراب"، بطولة الفنان أمير كرارة والفنان أحمد السقا، ومن إخراج وتأليف محمد سامي.

ونشرت منة الصور، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "عزيزة ورغده، من نسل الأغراب بيضحكو بس في الكواليس".

منة فضالي وملك زاهر

وتدور أحداث مسلسل "نسل الأغراب" حول الأخوين كراراة والسقا، ولكن من الأب فقط، فأحدهما يدعى عساف الغريب، والأخر غفران الغريب، ونرى على مدار الأحداث أنهما يعملان مع بعضهما، ولكن ينمو الشك في عقل أمير كرارة، ويعتقد بأن زوجته التي تلعب دورها الفنانة مي عمر على علاقة بأخيه.

وومن ناحية أخرى كانت أخر أعمال الفنانة منة فضالي مسلسل "سكن البنات"، والذي يضم عدد كبير من الفنانين أبرزهم، وفاء عامر، منذر رياحنة، أيتن عامر، وأخرون، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

يشار إلى أن مسلسل "نسل الأغراب" يعرض حاليا ضمن الموسم الدرامي الرمضاني 2021، ويشارك في بطولته أحمد السقا، وأمير كرارة، مي عمر، وفردوس عبد الحميد، ومحمد مهران، ودياب، ونجلاء بدر، ومن تأليف وإخراج محمد سامي وإنتاج شركة سينرجي.

عاجل