الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

البحيرة تستقبل قافلة مبادرة وزارة التنمية المحلية "شباب الخير"

قافلة شباب الخير
محافظات
قافلة شباب الخير تصل محافظة البحيرة
الخميس 22/أبريل/2021 - 02:01 م

استقبل اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، اليوم الخميس، قوافل مبادرة وزارة التنمية المحلية "شباب الخير" لتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة شهر رمضان، لتوفير المنتجات الأساسية والسلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء على مختلف شرائح المواطنين وتوفير فرص عمل للشباب.

وشملت القافلة عدد 8 سيارات تضم أكثر  من 31 منتج من اللحوم والدواجن والاسماك والمواد والسلع الغذائية، والمقرر أن تجوب عدد 4 مراكز خلال الفترة المقبلة (دمنهور، المحمودية، ابو حمص، كفر الدوار)، وتبدأ بعدها بالتبادل مع باقى مراكز المحافظة والوصول إلى كافة المناطق النائية والمحرومة وتوفير السلع باسعار اقتصادية أقل من مثيلاتها بنسب تتراوح من 25 إلى 30 %.

وتأتى المبادرة بالتنسيق مع المجلس الوطني للشباب، فى إطار حرص وزارة التنمية المحلية على التعاون مع مختلف مؤسسات المجتمع المدنى والمبادرات الشبابية بالمحافظات لخدمة المواطنين لاسيما محدودي الدخل والمناطق الأكثر احتياجاً.

وأشاد محافظ البحيرة، بالدعم المستمر وتوجيهات اللواء محمود شعراوي، وزير التنمية المحلية، لتوفير كل سبل الدعم والرعاية لجميع أبناء المحافظة وخاصة الأسر الأولى بالرعاية ومحدودى الدخل، لافتا إلى أنه تم خلال الفترة الماضية إفتتاح 4 معارض كبرى، بالإضافة إلى زيادة عدد المنافذ إلى 3118 منفذ لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار إقتصادية.  

ومن جانبه أشار الدكتور وائل الطناحي، الأمين العام للمجلس الوطنى للشباب، إلى إن المبادرة مستمرة بمحافظة البحيرة لمدة عام برعاية ودعم وزير التنمية المحلية ومحافظ البحيرة، وتضم في مرحلتها الأولى 11 محافظة وتساعد فى توفير فرص عمل وتشغيل قرابة 396  شاب عبر مراحل المبادرة المختلفة، كما أن السلع الغذائية سيتم مراقبة جودتها وصلاحيتها من جانب الجهات المعنية فى المحافظات وعلى رأسها مديريات الصحة والتموين وجهاز حماية المستهلك.

تابع مواقعنا