رئيس التحرير
محمود المملوك

"كاف" يعلن موعد وحكام مباراة بيراميدز ونامونجو

بيراميدز
بيراميدز

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، موعد إقامة مباراة بيراميدز أمام نظيره نامونجو التنزاني في مباراة الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية والمحدد لها يوم 28 أبريل الجاري.

وتقرر أن تقام المباراة في التاسعة من مساء يوم 28 أبريل الجاري على ستاد الدفاع الجوي، في آخر جولات دور المجموعات من البطولة.
 

وتم إسناد مهمة تحكيم اللقاء لطاقم تحكيم من بوركينا فاسو بقيادة الحكم جون أوتارا، ويعاونه سيدير تياما المساعد الأول، وحبيب سانو المساعد الثاني، وفينسينت كابوري الحكم الرابع.

ويراقب المباراة ريتشارد أوباري من كينيا، والمنسق العام أليكسندر أسانتي من غانا، والمنسق الإعلامي الزميلة إيناس مظهر من مصر، والمنسق الأمني سولانجي تايرا من رواندا، ومساعد المنسق العام نوران إسماعيل من مصر، وراموفويل راج من موريشيوس المسئول عن النقل التليفزيوني، والدكتور محمد سلطان من مصر مسئولا عن مراقبة الأمور الطبية الخاصة بفيروس كورونا.

يذكر أن بيراميدز حجز مقعده في الدور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية بعد الفوز على نكانا في زامبيا بهدف دون مقابل سجله القائد عبد الله السعيد بغض النظر عن نتيجة مباراة الجولة الأخيرة أمام نامونجو.

مصدر بالزمالك يكشف حقيقة رحيل رباعي الفريق