رئيس التحرير
محمود المملوك

تقارير إعلامية تكشف سبب رحيل إد وودوارد عن مانشستر يونايتد

 إد وودوارد
إد وودوارد

كشفت تقارير إعلامية بريطانية، عن سبب استقالة إد وودوارد، من منصب  المدير التنفيذي لنادي مانشستر يونايتد خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان مانشستر يونايتد قد أعلن في وقت سابق تقديم وودوارد استقالته من منصبه، حيث من المقرر أن يبقى في المنصب حتى نهاية الموسم الجاري قبل الرحيل بشكل نهائي.

وبحسب شبكة سكاي سبورتس، فإن إد وودوارد استقال من منصبه لأنه لم يستطع دعم خطط ملاك النادي للانضمام إلى دوري السوبر الأوروبي المزمع إقامته.

وقال وودوارد في تصريحاته عبر موقع  مانشستر يونايتد الرسمي للإعلان عن رحيله: “أنا فخور للغاية بخدمة يونايتد، ولقد كان شرفًا كبيرًا لي أن أعمل في النادي الأكبر في العالم على مدار الأعوام الـ 16 الماضية، النادي يرتكز على أسس قوية لمستقبله، وسيكون من الصعب الرحيل عنه في نهاية العام”.

وتابع: “سأظل ممتنًا للحظات التاريخية التي عشتها في أولد ترافورد خلال سنوات عملي، حققنا ألقاب الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة الإنجليزية، وأنا فخور بالمساهمة في إعادة إحياء ثقافة النادي والعودة لأسلوب النادي المعهود في اللعب”.

وأضاف: "لقد استثمرنا أكثر من مليار جنيه إسترليني في التعاقد مع لاعبين جدد خلال السنوات التي قضيتها داخل جدران النادي، وأنا سعيد بالتطور الذي حدث في مستوى اللاعبين تحت القيادة الرائعة لأولي جونار سولشاير وجهازه الفني في العامين الأخيرين”.

وأردف: “أنا واثق من عودة هذا الفريق العظيم إلى منصات التتويج قريبًا بعد التغييرات الكبيرة التي قمنا بها في قائمة الفريق والجهاز الفني في السنوات الأخيرة، وهو يستحق ذلك”.

كافاني يبلغ مانشستر يونايتد برغبته في الرحيل