الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

"اللهم إني أسألك الخير كله".. دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

 دعاء اليوم الحادي
كايرو لايت
دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان
الخميس 22/أبريل/2021 - 06:50 م

دائمًا ما يبحث المسلمون عن الأدعية التي يقوموا بترديدها في شهر رمضان الفضيل ومنها دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2021، حيث يتمنى الجميع أن يسمع الله أصواتهم ويستجيب إلى دعائهم، كما أن الدعاء هو من أفضل العبادات التي لا تستوجب شروط للقيام بها بل يكفي النية الصادقة واليقين بالله سبحانه وتعالى.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

كما أن هناك أدعية خاصة بكل يوم من أيام رمضان يُستحب التلفظ بها طوال اليوم، حيث يكون فيه الأجر أكبر مقارنًة بالأيام العادية، لذلت تعرف على دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان الفضيل 2021.

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان 2021:

"اللّهُمَّ حَبِّبْ إليَّ فيهِ الْإحسانَ ، وَ كرِّهْ فيهِ الْفُسُوقَ وَ العِصيانَ وَ حَرِّمْ عَليَّ فيهِ السَخَطَ وَ النّيرانَ بعَوْنِكَ يا غياثَ المُستَغيثينَ" 

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

أدعيةمستحبة في شهر رمضان:

"اللهم إني أسألك من الخير كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك من خير ما سألك عبدك ونبيك، وأعوذ بك من شر ما عاذ به عبدك ونبيك، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، وأسألك أن تجعل كل قضاء قضيته لي خيرًا".

دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان

"اللهم بعلمك الغيب وقدرتك على الخلق، أحيني ما علمت الحياة خيرًا لي، وتوفني إذاعلمت الوفاة خيرًا لي، اللهم إني أسألك خشيتك في الغيب والشهادة، وأسألك كلمة الحق في الرضا والغضب، وأسألك القصد في الفقر والغنى، وأسألك نعيمًا لا ينفد،وأسألك قرة عين لا تنقطع، وأسألك الرضى بعد القضاء، وأسألك برد العيش بعد الموت،وأسألك لذة النظر إلى وجهك، والشوق إلى لقائك في غير ضراء مضرة، ولا فتنة مضلة،اللهم زينا بزينة الإيمان، واجعلنا هداة مهتدين".

"يا مقلب القلوب ثبت قلبي على دينك".

"ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا".

"اللهم إني أعوذ بك من علم لا ينفع، وقلب لا يخشع، ودعاء لا يُسمع، ونفس لا تشبع، اللهم إني أعوذ بك من هؤلاء الأربع".

ويمكن دعاء اليوم الحادي عشر من رمضان  بقول "اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين، وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت".

تابع مواقعنا