السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موقف ليفربول من مشاركة محمد صلاح بأولمبياد طوكيو

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الخميس 22/أبريل/2021 - 07:31 م

ينتظر المنتخب الأولمبي، بقيادة شوقي غريب المدير الفني، القرار النهائي من جانب نادي ليفربول بشأن مشاركة محمد صلاح، لاعب ليفربول ومنتخبنا الوطني، في أولمبياد طوكيو، برفقة الثلاثي الكبار، وفقًا للوائح البطولة، والتي تسمح لكل منتخب بضم ثلاث لاعبين فوق السن الأولمبي.

موقف ليفربول من مشاركة صلاح في الأولمبياد

ويدرس حاليًا مسئولو ليفربول، مشاركة محمد صلاح، في البطولة خاصةً وأن مشاركته ستسبب في تأخره عن المعسكر الإعدادي لانطلاق الموسم المقبل، المقرر في أغسطس المقبل، حيث من المقرر أن يحسم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز الأمر خلال الأيام المقبلة.

محمد صلاح

وطلب مسئولو النادي الإنجليزي، في وقت سابق تفاصيل برنامج المنتخب الأولمبي قبل حسم الأمر بشأن مشاركة محمد صلاح برفقة الفراعنة في أولمبياد طوكيو.

مجموعة الموت

ووقع منتخبنا الوطني الأولمبي، في المجموعة الثانية، والتي أسفرت عنها القرعة التي أقيمت أمس الأربعاء، رفقة كل من منتخبات إسبانيا والأرجنتين وأستراليا، باعتبار الفراعنة من منتخبات التصنيف الثالث.

محمد صلاح

وتنطلق الأولمبياد في الفترة مابين  23 يوليو المقبل، وتنتهي في 8 أغسطس، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام كامل بسبب انتشار فيروس كورونا.

مواجهة محتملة بين صلاح وميسي وراموس

تسببت القرعة في مواجهة محتملة جديدة بين محمد صلاح، و سيرجيو راموس، قائد دفاع منتخب إسبانيا وريال مدريد في حالة انضمام الأخير إلى صفوف منتخب إسبانيا الأولمبي،  بالإضافة إلى احتمالية مواجهة ليونيل ميسي، والذي قد يتواجد على رأس الثلاثي فوق السن الذي من الممكن أن ينضم إلى منتخب الأرجنتين.

اللاعب محمد صلاح 

الثلاثي الأقرب للانضمام للمنتخب الأولمبي

يأتي محمد صلاح، ضمن الثلاثي الأقرب للانضمام مع المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، برفقة محمد الشناوي، حارس الأهلي والذي يعيش فترة من التألق حيث من الممكن أن يستعين به شوقي غريب لتأمين مرماه، بجانب ضم أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، والذي يتمتع بخبرة دولية كبيرة في المحافل الكروية الكبرى.

محمد صلاح هداف الدوري الإنجليزي

يحتل محمد صلاح، المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، في الموسم الجاري حيث سجل 19 هدفًا مع الريدز بفارق هدفين عن هاري كين مهاجم توتنهام والذي أحرز 21 هدفًا حتى الآن.

"لحظة قد تغير الحياة".. مدرب أستراليا الأولمبي يتحدث عن مواجهة محمد صلاح وميسي

تابع مواقعنا