الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف استعدادا لاحتفالية العاشر من رمضان (صور)

محافظ الغربية يستقبل
محافظات
محافظ الغربية يستقبل وزير الأوقاف
الخميس 22/أبريل/2021 - 07:48 م

استقبل الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مساء اليوم الخميس، في مكتبه الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، بحضور الدكتور أحمد عطا نائب المحافظ، وعبد الهادي القصبي عضو مجلس النواب رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية، والدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية والبرلمانية.

وعقب صلاة التراويح سيشهد وزير الأوقاف ومحافظ الغربية احتفالية العاشر من رمضان بمسجد الرحمة بمنطقة الأستاد بطنطا والذي سيتم افتتاحه اليوم. 


وفى وقت سابق وجه الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف كلمه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا: “بهذه المناسبة نوجه تحية واجبة لقواتنا المسلحة الباسلة التي ضحت وما زالت تضحى فى سبيل الدفاع عن حمى هذا الوطن وحقوقه”.

كما وجه تحية عظيمة لشهدائنا العظام عبر تاريخنا القديم والحديث والمعاصر، ففي الوقت الذى تطالعنا فيه بعض الصحف والمواقع بأن إرهابيين مسلحين تابعين لتنظيم داعش الإرهابي قد هاجموا مدينة ديكوا بولاية بورنو فى شمال شرق نيجيريا وأن السكان اضطروا للفرار إلى الغابات للاختباء وبعضهم فرَّ إلى المدن المجاورة، وفى خضم تعرض كثير من الدول لأعمال إرهاب فتكت بها كدول، تقف قواتنا المسلحة الشامخة في وجه قوى الشر والظلام والإرهاب الغاشم لتجنب البلاد والعباد شر هؤلاء الإرهابيين مقدمة أرواحًا غالية علينا جميعًا في سبيل هذا الوطن العظيم".

 

 

 

تابع مواقعنا