الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منشور يسيئ لفتيات جامعة الإسكندرية عبر صفحة تُنسب لحنان ترك.. والأخيرة تنفي

القاهرة 24
فن
الخميس 22/أبريل/2021 - 08:26 م

"الرجاء من الجميع عدم الانسياق وراء الصفحات المزورة المدعية أنها تخصني".. بتلك العبارة ردت الفنانة حنان ترك على المنشور الذي أثار غضب فتيات الإسكندرية، الذي نشر عبر إحدى صفحات موقع "فيس بوك" التي تحمل اسم حنان ترك، الذي تضمن إساءة لفتيات جامعة الإسكندرية.

بدأت الواقعة مساء أمس بمنشور نشرته الصفحة التي تدعي أنها للفنانة حنان ترك، بنشر صورة لحفل تخرج يجمع المئات من طالبات كلية التربية بجامعة الإسكندرية، في حفل التخرج الذي أقيم داخل أحد الفنادق بكورنيش المحافظة، مع المطرب الشعبي عمر كمال.

المنشور المثير للجدل

 

وجاءت العبارة المرفقة مع الصورة التي أثارت غضب الفتيات في التعليقات، قائلة: "آمل ألا تكون بناتي حبيباتي منهن، وأتمني من الله أن يعينني أن لا تكون زوجات أولادي مثلهن، اللهم أنزل عليهم هدايتك، وأعنا جميعا علي تربية أنفسنا".


وبعد نشر الصورة المرفقة بهذه العبارة، جاءت العشرات من التعليقات الغاضبة من فتيات الإسكندرية وغيرهن، وقالت نهى علي الطالبة بالفرقة الرابعة بكلية التربية: "أنا من البنات دي، ووجودي معاهم أمر لا اخجل منه علي الإطلاق سواء اليوم أو في المستقبل، لكن كلماتك هي التي تستحق الخجل".


"أنا كنت بحبك وبحترمك بس كلامك ده غير فكرتي عنك،  ولما هنتقابل قصاد ربنا هو اللي هيحكم بيننا، وهيرد غيبتنا".. قالتها نرمين سامح، إحدى طالبات كلية التربية، مشيرة إلى أن هذا المنشور سيتسبب في فقدان نسبة وشعبية كبيرة للفنانة حنان لدى محبيها.

فيما أعربت رقية وحيدة عن غضبها من المنشور، مؤكدة أنه يحمل مزايدة لا داعي لها لفتيات هي لا تعرفهم شخصيا حتى تستطيع الحكم عليهم بكلمات مثل التي حملها المنشور.

ومن جانبها، ردت الفنانة حنان ترك عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام" قائلة: "في صفحات بتنشر علي فيسبوك كلام علي لساني وأنا غير مسئولة عنها، وقدمت بلاغات لإدارة فيسبوك لغلقها، ولحين الرد فأنا متوقفة تماما عن النشر علي فيسبوك".

رد الفنانة حنان ترك 

 

وأضافت "ترك" أنها بصدد توثيق صفحتها عبر فيس بوك، وفي حين انتهاء الإجراء سيعرف الجميع وستعلن عنها، ولحين الانتهاء من هذه الخطوة ستقوم بالنشر من خلال صفحتها الرسمية على موقعي تويتر وإنستجرام.

تابع مواقعنا