الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

منى زكي في مربع وحدها.. أبرز ما قاله نجوم الفن والإعلام عن مسلسل "لعبة نيوتن"

منى زكي في مسلسل
فن
منى زكي في مسلسل "لعبة نيوتن"
الخميس 22/أبريل/2021 - 09:05 م

أبدى عدد من نجوم ونجمات الفن والإعلاميين إعجابهم بمسلسل "لعبة نيوتن" من خلال عدد من التغريدات بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وأيضا فيس بوك.

وكتبت إسعاد يونس عبر صفحتها بموقع فيس بوك: "منى زكي شاغلة مربع لوحدها خالص"، وغرد آسر ياسين عبر تويتر قائلًا: "برافو مسلسل لعبة نيوتن تحية خاصة لكل صناعه".

إشادة بمسلسل “لعبة نيوتن”

كما كشفت الفنانة الكبيرة سميرة أحمد أن مسلسل "لعبة نيوتن" نال إعجابها بشكل كبير، وكتب الإعلامي عمرو أديب: "أنا عارف أنه بدري بس لازم أشيد بمنى زكي وتايسون في لعبة نيوتن بجد عمل محترم جداً شكر على التميز والاحتراف والاهتمام".

إشادة بمسلسل “لعبة نيوتن”
إشادة بمسلسل “لعبة نيوتن”

وأعربت الإعلامية إيمان الحصري عن إعجابها بمسلسل "لعبة نيوتن"، وقالت: "مني زكي في لعبة نيوتن حاجة مفتخرة وحقيقية وبسيطة وحلوة وممثلة شاطرة أوي بحق و حقيق (اورجانيك يعني)".

اقرأ أيضا: راهن تامر محسن على موهبته.. معلومات عن "بيج زي" آدم الشرقاوي الذي خطف أنظار الفتيات

 

إشادة بمسلسل “لعبة نيوتن”

وكتب المذيعة جيهان عبد الله تغريدة: "أول مسلسل اشوفوا يوصل لهذا المستوى العالمي من الحرفية في كل شيء.. بجد احلى حاجة في رمضان 2021، منى زكي.. محمد ممدوح.. محمد فراج.. مالكوش زي".

إشادة بمسلسل “لعبة نيوتن”

كما أشاد الكاتب عمر طاهر بمسلسل "لعبة نيوتن" عبر حسابه بموقع فيس بوك، قائلًا: "لعبة نيوتن يستحق جايزة دحلاب رمضان 2022 نقطة المطر العادية جدا اللي بتتجمد و تبقى حتة تلج تجذب حتة تانية، و تفضل الكورة تكبر ببطء من غير ما تاخد بالك لحد ما تلاقي نفسك متورط في مصيبة، شغل معمول ب صبر و أستاذية بتوع الغزل اللي  بالوقت بتبان عظمة السجادة اللي شغالين عليها". 

إشادة بمسلسل “لعبة نيوتن”

 

ويتتبع مسلسل "لعبة نيوتن" رحلة “حازم” و"هنا" اللذين يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما على الأراضي الأمريكية، ولكن تتعقد المغامرة شيئًا فشيئًا وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وقد تم تصوير أحداث المسلسل بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية الأصلية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

ويتصدر بطولة مسلسل "لعبة نيوتن" النجوم منى زكي، محمد فراج، محمد ممدوح، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب مها الوزير، سمر عبدالناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub “سعدي - جوهر”، تأليف وإخراج تامر محسن.

تابع مواقعنا