الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمن الإسكندرية يضبط 23 متهمًا في قضايا مخدرات خلال 24 ساعة

قوات الأمن
حوادث
قوات الأمن
الخميس 22/أبريل/2021 - 09:02 م

شنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية حملات مكبرة، على مستوى مراكز المحافظة، اشتركت بالحملة إدارة البحث الجنائي مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن، والإدارة العامة لكلاب الأمن والحراسة، استهدفت حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة، وتجار المواد المخدرة والمتعاطين لها، كذلك الهاربين من أحكام قضائية بدائرة قسم أول العامرية، حيث تم خلاها ضبط سلاح ناري بحوزة عاطل، و18 قضية مخدرات.


وبدأت الحملة أعمالها بضبط  قطعة سلاح بحوزة عاطل، وكمية من الأقراص والمواد المخدرة بحوزة 23 متهما، وقطعة سلاح أبيض، ومحكوم عليه بالسجن المؤبد، تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وجار العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية في استهداف ورصد البؤر الإجرامية وضبط العناصر شديدة الخطورة، من متجري المواد المخدرة ومُحرزي الأسلحة النارية، دون ترخيص والهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية المتنوعة.


وفي سياق آخر تمكنت الإدارة العامة للمرور من ضبط 5080 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها المخالفات، ضبط 1882 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، وضبط 189 خالفة السير دون تراخيص، وضبط 26 مخالفة موقف عشوائي، وضبط 20 مخالفة شروط التراخيص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابع مواقعنا