السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تطبيق جديد يسمح بالاحتفاظ وبيع العملات المشفرة

عملات رقمية
اقتصاد
عملات رقمية
الخميس 22/أبريل/2021 - 09:17 م

كشفت “بلومبرج” أنه سيُتاح قريبا تداول العملات المشفرة عبر تطبيق "فينمو" (venmo)، حيث تبدأ شركة "باي بال" يوم الثلاثاء المقبل، بالسماح لبعضٍ من عملاء الشركة، بشراء وبيع والاحتفاظ بالعملات المشفرة، عبر تطبيقها الخاص "فينمو".

بينما يبحث المستهلكون بشكل متزايد عن طرق لحيازة أصولهم الرقمية، تنوي الشركة قريبا أن تتيح هذه الخاصية لجميع مستخدمي التطبيق، الذين يزيد عددهم عن 70 مليون مستخدم، بحيث يتاح لهم عبر التطبيق تداول عملاتهم المشفرة.

وفي الوقت الحالي، تسمح "فينمو" للعملاء بالتداول بأربعة أنواع فقط من العملات المشفرة، بما في ذلك "بتكوين"، و"لتكوين"، و"بتكوين كاش"، و"إيثيريوم"، وسيكون لدى المستخدمين القدرة على مشاركة مشترياتهم من العملات المشفرة على تطبيق "فينمو" كذلك.

وقال داريل إيش، نائب الرئيس الأول، والمدير العام لتطبيق "فينمو" في شركة "باي بال" في مقابلة: "نعتقد بأن بعض العملاء سيرغبون بالتأكيد في مشاركة هذه التجربة الممتعة، كما يمكنهم مشاركة أصدقائهم ومجتمعهم بأنهم قد اتخذوا هذه الخطوة".

أضافت "باي بال" مميزات جديدة إلى تطبيقاتها "فينمو" و"باي بال"، حيث يسعى عملاق المدفوعات لأن يصبح منصة شاملة لتلبية احتياجات المستهلكين المالية. 

وبعد إضافة هذه الميزة الجديدة التي تسمح ببيع وشراء والاحتفاظ بالعملات المشفرة إلى تطبيق "فينمو"، وجدت الشركة أن العملاء الذين استخدموا هذه الميزة، باتوا يسجلون الدخول إلى التطبيق بمعدل يبلغ ضعف المعدل السابق.

وزيرة التجارة تعلن إطلاق مبادرة للتوسع في مشروعات ريادة الأعمال ودعم الشباب

تابع مواقعنا